القائمة الرئيسية

الصفحات

  قد يكون إنشاء مسبح أحلامك أصعب مما يبدو للوهلة الأولى. ضع في اعتبارك خياراتك والتزاماتك قبل البدء ، وسيبدأ إنشاء حمام السباحة الداخلي الخاص بك بهدوء.

انشاء مسابح بالرياض هناك عدد قليل من الميزات المنزلية التي يمكن أن تخلق الكثير من المرح والإثارة مثل إنشاء المسابح  في المنزل. يمكن للمسبح على الفور تحويل أي مكان  خلفي ممل إلى واحة تغمرها أشعة الشمس ، والتي يمكن أن يتمتع بها الناس من جميع الأعمار. وبينما تتطلب انشاء المسابح بالرياض استثمارًا كبيرًا في الوقت والمال ، فإن شعبيتها لا تتضاءل في أي وقت قريب .يستغرق بناء المسابح بالرياض او حمام سباحة خرساني وقتًا أطول من أي نوع آخر - بشكل عام ما بين ثلاثة إلى 12 أسبوعًا - ولكنه أقوى أنواع المسابح وأكثرها متانة. في الواقع ، هناك العديد من المسابح الخرسانية التي لا تزال مستخدمة حتى اليوم والتي يزيد عمرها عن 50 عامًا. وعلى عكس الأنواع الأخرى من المسابح الموجودة في شركة انشاء مسابح بالرياض، يمكن إعادة بناء المسابح الخرسانية بالرياض الموجودة وتوسيعها وتحديثها.

انشاء مسابح بالرياض


انشاء المسابح بالرياض وأنواع حمامات السباحة 

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من حمامات السباحة الداخلية. من حيث الشعبية هي: الخرسانة ، والمبطنة بالفينيل والألياف الزجاجية. في الجيوب الصغيرة من البلد ، قد تجد أيضًا حمامات سباحة بجدران من الصلب أو الألومنيوم

تم تصميم المسابح الخرسانية بشكل خاص ويمكن تشكيلها بأي حجم أو شكل أو عمق تقريبًا. غالبًا ما يطلق على هذه المسابح لأن الخرسانة يتم إطلاقها من مسدس على الجدران المدعمة بالفولاذ. بمجرد معالجة الخرسانة ، يتم تلبيس المسبح ورسمه وإنهائه بسطح محكم أو مبلط.مقارنات التكلفة.

يجب أن يكون هناك مساحة كافية في الفناء الخاص بك للرافعة للقيادة بالقرب من الموقع والمناورة بالصدفة المصبوبة في الحفرة المحفورة. لاحظ أن الوصول يكون متاحًا في بعض الأحيان فقط من خلال خاصية مجاورة. تأكد من مراجعة شركة النقل بالشاحنات أو مقاول مسابح بالرياض للتأكد من وجود مساحة كافية لتشغيل الرافعة.

تتوفر جميع أنواع المسابح الثلاثة - الخرسانة والفينيل والألياف الزجاجية - في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك ، فإن بعض الأنواع أكثر انتشارًا من غيرها في مناطق معينة. إن مرونة بطانات الألياف الزجاجية والفينيل تجعلها مثالية للمناخات الباردة حيث يمكن لدورات التجميد والذوبان أن تلحق الضرر بهيكل خرساني صلب. تُباع حمامات الفينيل في معظم المناطق .

إذا لم تكن متأكدًا من نوع حمام السباحة الذي ستحصل عليه ، فاستند إلى خبرة شركة انشاء مسابح بالرياض . إذا كانوا يقومون بتثبيت نوع بشكل أساسي ، فمن المحتمل أن يكون هناك سبب وجيه للغاية لذلك. (غالبًا ما يتعلق الأمر بالمناخ المحلي وظروف التربة.) وبمجرد أن تقرر نوع المسبح الذي تريده ، تأكد من خبرة شركة صيانة المسابح بالرياض  تتمتع بخبرة واسعة في إنشاء وصيانة المسابح بالرياض.

شركة انشاء مسابح بالرياض

تختلف قواعد بناء المسابح بالرياض وتقسيم المناطق من مدينة إلى أخرى ، ولكن عادة يجب أن تفي ببعض مسافات الارتداد من المسابح  إلى خطوط المياه وخزانات الصرف الصحي والآبار وخطوط الصرف الصحي والأراضي الرطبة. هناك أيضًا رموز تتعلق بحواجز المسبح  وأجهزة البوابة.

 يجب أن يكون الجدار المحيط أو السياج بطول 4 أقدام على الأقل ومجهز ببوابات ذاتية الإغلاق وذاتية الإغلاق. يجب ألا تكون المباعدة بين ألواح السياج أو الدرابزينات أكثر من 4 بوصات. يجب ألا تزيد فتحات أسوار ربط السلسلة عن 1-1 / 4 بوصة.

للحصول على مستوى إضافي من الحماية ، خاصة إذا كان لديك أطفال صغار أو أحفاد ، ضع في اعتبارك تركيب أجهزة الإنذار على جميع أبواب المنزل والبوابات المؤدية إلى المسبح ، وتركيب غطاء أمان كهربائي فوق المسبح. 

شركة صيانة مسابح بالرياض

تتمتع شركتنا بسمعة طيبة في إنشاء وصيانة المسابح بالرياض وتستعين في ذلك بأفضل المواد في بناء المسابح وتوفير أفضل الفنيين والمتخصصين في إنشاء المسابح بالرياض كما تعمل الشركة في ترميم المسابح  عزل المسابح وتستخدم الشركة أفضل مواد العزل المستخدمة في عزل المسابح بالرياض.

أسعار إنشاء مسابح بالرياض 

من المستحيل تحديد تكلفة المسبح الخاص بك بدقة لأن الأسعار تختلف بشكل كبير حسب المكان الذي تعيش فيه وظروف التربة ونظام تدوير المياه ونوع وحجم المسبح. يمكن أن يؤثر الوقت من العام أيضًا على السعر النهائي نظرًا لأن العديد من المقاولين يقدمون خصومات لحمامات السباحة التي تم بناؤها خلال غير موسمها عندما يكون العمل بطيئًا.

بشكل عام ، تعتبر المسابح الخرسانية هي الأغلى ثمناً ، تليها المسابح المبطنة بالفينيل ، ثم الألياف الزجاجية. ومع ذلك ، يمكن أن تكلف بركة الألياف الزجاجية الراقية والمخادعة أكثر من بركة خرسانية مجردة.ومع ذلك ، تأتي أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية بأحجام وأشكال أقل من أحواض الخرسانة أو الفينيل ، مما قد يمثل مشكلة إذا كان لديك فناء خلفي صغير أو فريد الشكل. ويجب شحن المسبح المصبوب الضخم عبر شاحنة ، والتي قد تضطر إلى اتخاذ طريق طويل ملتف إلى منزلك. ذلك لأن نقل الأحمال كبيرة الحجم يتم تنظيمه من قبل الدول الفردية ، وغالبًا ما يتعين على سائقي الشاحنات القيادة حول عدة ولايات لتقديم مجموعة من الألياف الزجاجية.

تحديد المكان المناسب لإنشاء المسابح 

تهتم شركة صيانة المسابح بالرياض باختيار أفضل مكان لحمام السباحة لا يقل أهمية عن حمام السباحة نفسه. يمكن لشركة صيانة المسابح بالرياض أن يقدم نظرة ثاقبة ، ولكن تأكد من مراعاة النصائح التالية لوضع حمام السباحة:

التقط أشعة الشمس: استفد من الطاقة الشمسية المجانية عن طريق اختيار موقع حمام السباحة المفتوح للشمس وبعيدًا عن أي أشجار. لن يؤدي هذا الموقع إلى تدفئة المياه فحسب ، بل سيقلل أيضًا من عدد الأوراق التي تسقط في البركة.

منع النسائم: بناء حمام سباحة في مكان عاصف يزيد بشكل كبير من تبخر المياه ، مما يعني أنك ستستمر في إضافة الماء للحفاظ على المستوى المناسب. يمكن أن تجعلك الرياح القوية تشعر بالبرودة بشكل غير مريح عند البلل. اصنع مصدات الرياح بإقامة سياج من ألواح صلبة أو بزراعة صف من الشجيرات الكثيفة.

مرتفع وجاف: لا تضع حمام السباحة في منطقة منخفضة ، مما قد يؤدي إلى غمرها بالطين والحطام أثناء فترات هطول الأمطار الغزيرة.

الكل واضح من الأعلى والأسفل: لا ينبغي وضع حوض السباحة تحت أسلاك الهاتف أو الأسلاك الكهربائية ، أو مباشرة فوق خطوط الصرف الصحي المدفونة أو أنظمة الصرف الصحي أو الكابلات الكهربائية.

ابق على اتصال بالعين: كلما كان ذلك ممكنًا ، قم ببناء المسابح بالرياض على مرأى من المنزل. بهذه الطريقة ، يمكنك مراقبة السباحين حتى وأنت في يستخدم نظام الدورة الدموية في المسبح كلاً من الترشيح والتعقيم للحفاظ على مياه السباحة نظيفة ونقية تمامًا. تقوم مضخة الترشيح بسحب المياه من مصارف قاع المسبح ، وترسل المياه السطحية من خلال مقشدة أوتوماتيكية ، ثم تمرر كل شيء عبر مرشح قبل إعادة تدويرها مرة أخرى في المسبح. هناك ثلاثة أنواع من المرشحات شائعة الاستخدام: الرمل والخرطوشة والتراب الدياتومي (DE).

تعمل جميع أنواع المرشحات الثلاثة جيدًا عند تركيبها بشكل صحيح وصيانتها جيدًا ، وستساعدك شركة إنشاء المسابح بالرياض في تحديد نظام الترشيح الأفضل لحمام السباحة الخاص بك.

المرشحات الرملية هي أقدم وأشهر طريقة لترشيح مياه البركة. يستخدمون رمل مرشح خاص لالتقاط الأوساخ والحطام. عندما "يتم تحميل" جزيئات الرمل أو انسدادها ، فإنها تحبس الجزيئات الأصغر والأصغر. يتم تنظيف المرشحات الرملية عن طريق الغسيل العكسي ، والذي يتضمن عكس تدفق المياه من خلال الفلتر وغسل المياه المتسخة في خط النفايا السباحة شيوعًا ؛ كما أنه مؤكسد فعال. عند إذابته في الماء ، يطلق الكلور الكلور المتاح ، المعروف أيضًا باسم حمض هيبوكلوروس. هناك أنواع مختلفة من مطهرات الكلور المتاحة ، بما في ذلك نقص السعرات الحرارية ، وثنائي الكلور ، والكلور الغازي ، والكلور السائل ، وهيبوكلوريت الليثيوم ، والتريكلور.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

تعمل شركة إنشاء وصيانة المسابح بالرياض في مجال تنظيف المسابح وتطهير المسابح حيث تعتبر أفضل شركة تنظيف المسابح بالرياض وتستخدم شركتنا أفضل أنواع المطهرات والمعقمات في تنظيف المسابح بالرياض.

يمكن أيضًا استخدام أقراص البروم(حمضhypobromous) كمطهر لحمام السباحة. تذوب الأقراص الصلبة البيضاء ببطء لإنتاج البروم المتاح مجانًا ، وهو أيضًا عامل مؤكسد قوي.

PHMB (polyhexamethylene biguanide) هو مطهر لحمام السباحة يستخدم مع بيروكسيد الهيدروجين ومبيد الطحالب. يستخدم بيروكسيد الهيدروجين كعامل مؤكسد.

تمثل مولدات الملح الكلور أحدث تقدم في تطهير حمامات السباحة. بدلاً من استخدام الكلور القياسي في حمامات السباحة ، يحول هذا النظام ملح الطعام الشائع إلى كلور. على عكس ما قد تكون سمعته ، لا تُنشئ مولدات الكلور المالح حمامات سباحة بالمياه الملاحظ أنه من المهم اختبار مياه المسبح قبل إضافة أي مواد كيميائية. خذ عينة من الماء إلى شركة تنظيف المسابح بالرياض لتحليلها ، أو قم بشراء مجموعة اختبار افعلها بنفسك. الحفاظ على درجة الحموضة بين 7.2 و 7.8 ، والحفاظ على القلوية بين 80 و 120 جزء في المليون. وأثناء فترات الامتداد الطويلة من الطقس شديد الحرارة ، تأكد من اختبار الماء عدة مرات في الأسبوع للحفاظ على التوازن المناسب.

ارخص شركة إنشاء مسابح بالرياض

كما ذكرنا سابقًا ، فإن السعر النهائي للمسبح الداخلي عادة ما يكون حوالي ضعف تكلفة التجمع نفسه. هذا لأن المسبح الداخلي يحتوي على ما هو أكثر بكثير من مجرد حفرة مملوءة بالماء. وتعرض لك ارخص شركة إنشاء مسابح بالرياض بعض العناصر التي تحدد أسعار إنشاء مسابح بالرياض.

فيما يلي قائمة بالعناصر التي لا يتم تضمينها عادةً في سعر المسبح: الإضاءة الخارجية ، والمناظر الطبيعية ، والممرات ، والطوابق ، والمبارزة ، والباحات ، وشاشات الخصوصية ، ومنتجعات الدوامات المائية ، ونظام الصوت الخارجي ، وغطاء المسبح ، ومجموعات اختبار المياه ، وهيكل الظل وأثاث الفناء وسقيفة المعدات وخزانة التخزين وألعاب المسبح ومنافذ كهربائية خارجية إضافية.

الآن ، ليس من المحتمل أن تحتاج إلى كل هذه العناصر ، لكن ضعها في اعتبارك عند صياغة ميزانية البناء الخاصة عند انشاء المسابح بالرياض.

افضل شركة إنشاء مسابح بالرياض 

تخدم أفضل شركة إنشاء حمامات السباحة في الرياض جميع العملاء ، باستخدام أفضل العمال وأكثرهم مهارة والمتخصصين في إنشاء المسابح. أفضل شركات إنشاء وصيانة حمامات السباحة في الرياض تستخدم أفضل المواد والخدمات للحفاظ على حياة حمام السباحة الخاص بك وعزل حمام السباحة الخاص بك بأفضل عزل لمنع تسرب حمامات السباحة وتوفير المال على فواتير المياه الخاصة بك



لتقديم خدماتنا الرجاء الاتصال علي الرقم 

0539220454


تعليقات

التنقل السريع