القائمة الرئيسية

الصفحات


شركة انشاء مسابح بالرياض هي من أفضل شركات إنشاء المسابح في الرياض، حيث تقدم خدمات بناء المسابح بجميع أنواعها وأي تصميم، وكذلك البحيرات الصناعية والجاكوزي والنوافير والساونا والشلالات الصناعية والصخرية. عمل على يد مجموعة من المهندسين والفنيين المتميزين من ذوي الخبرة التي تؤهلهم للأداء من الأفضل القيام بهذه المهمة، حيث توفر شركة إنشاء مسابح بالرياض كل ما يتعلق بالصيانة والتنظيف المستمر، بما في ذلك مواد التنظيف والتصفية، بعد عملية البناء والتركيب. كما تهتم الشركة بجميع أنواع ترميمات المسابح 

إنشاء حمامات السباحة


إنشاء مسابح بالرياض:

خدمات شركة إنشاء مسابح:

اعمال الكهرباء والانارة نحن نوفر الطاقة والإضاءة لحمام السباحة الخاص بك، ونعتمد على مهندسين ذوي خبرة واسعة في الأعمال الكهربائية استكمال أعمال البناء والتجديد
في هذه الرحلة نقوم باستكمال أعمال بناء وتجديد حمامات السباحة والتأكد من أن جودة الأعمال تتم على أعلى مستوى وأنها آمنة للغاية
اوفرفلو
يتطلب هذا النوع من حمامات السباحة مساحة كبيرة، لذا فهو مناسب للقصور والفيلات ذات الحدائق الكبيرة، ويمكن إنشاء المسبح من قبل شركة الوحدة للمقاولات. رائع، هذا النوع من حمامات السباحة يحيط بالمسبح بالمياه الزائدة التي تفيض وسوف تسمعها قرقرة بشكل مستمر في جو رائع، من خلاله يصل منسوب المياه إلى حافة المسبح، وهذا هو أجمل شكل وهذا النوع. يحتاج المسبح إلى مساحة كافية لخزانه، لذا فهو يكلف أكثر من الأنواع الأخرى البعض الآخر، ولكن هذا النوع يتميز بأعلى معدل نقاء وترشيح للمياه، كما أن أحواض الفائض ذات التصميمات والأشكال المختلفة متاحة للعملاء للاختيار من بينها.

كيفية صيانة وإنشاء حمام سباحة؟

افحص الخرسانة لمدة لا تقل عن 10 أيام قبل الانتقال إلى الخطوة التالية (أي العزل)، واختبر البركة بملئها بالكامل بالماء وترك الماء فيها لمدة أربعة أيام وضبط مستوى الماء.

قم بتمديد أنابيب المياه والصرف وربطها بمحرك وفلتر البركة

إنشاء حمامات سباحة


عزل إنشائي موفر للطاقة لحماية المباني وأحواض السباحة:
في المباني القديمة غير المستغلة بالكامل، يتم فقدان الحرارة بشكل أساسي من خلال نقل الحرارة من خلال مكونات المبنى - وهي عملية تعرف باسم النقل.
كلما كانت الموصلية الحرارية للمكون أفضل، زاد فقد الحرارة. قم بتقييم الكتلة الحرارية لمكونات المبنى بمساعدة قيم U. تمثل قيمة U ناتج الحرارة المطلوب.
لكل متر مربع من سطح المكون للحفاظ على اختلاف درجة الحرارة بمقدار 1 كلفن بين المساحة الداخلية والمناطق المحيطة بها. للواجهات النموذجية الموجودة في المباني القديمة قيم U تتراوح بين 1.4 و 1.8 واط / م. ك. درجة الحرارة الخارجية تقارب الصفر.
ويجب ضمان ناتج حراري يبلغ حوالي 30 إلى 40 واط لكل متر مربع من سطح الجدار الخارجي للحفاظ على درجة حرارة داخلية تبلغ 20 درجة مئوية.

أنواع العزل المائي لحمامات السباحة وبرك السباحة : 

العزل الإيجابي: هو منع تسرب المياه من خارج البركة إلى البركة وتحويل مسار المياه إلى مصرف آخر.
العزل الحراري السلبي: يمنع تسرب المياه على الجانب الآخر من مخرج المياه لحمام السباحة، ويستخدم عند تلف حمام السباحة بسبب تسرب المياه، ويصعب عزله بشكل فعال.

تنظيف حمام السباحة


 خطوات تنظيف المسبح كالتالي: 
 الخطوة الأولى هي استخدام الشبكة الكاشطة لتنظيف سطح حمام السباحة، وتثبيتها على عمود تلسكوبي، ثم إزالة الأوساخ والأتربة الغريبة. الأشياء الموجودة على سطح الماء، من الأفضل القيام بهذه الخطوة كل يوم ؛ هذا للتأكد من أن السطح خالي من التلوث. استخدم فرشاة لتنظيف جوانب الأحواض والسلالم، ثم اربط الفرشاة بالعمود التلسكوبي وافرك هذه المناطق بقوة لإزالة الأوساخ العالقة. استخدم مكنسة كهربائية خاصة لتنظيف الأرضيات بنفس طريقة تنظيف السجاد، من خلال تحريك المكنسة الكهربائية إلى قاع المسبح، والتركيز على المناطق الأكثر اتساخًا، تتكرر هذه العملية أسبوعياً، وهنا لابد من الانتباه إلى التعليمات التي تأتي مع المكنسة الكهربائية واتباعها بدقة. نظف مرشح حمام السباحة والمنطقة المحيطة به بالفرك بقوة. قم بإزالة الحطام والأوساخ ؛ هذا لمنع المرشح من الانسداد بسبب تراكم الأوساخ. أضف أقراص الكلور المعقمة إلى ماء البركة، حيث تذوب هذه الأقراص ببطء، مما يؤدي إلى إطلاق الكلور في الماء، مما يؤدي إلى تعقيم المسبح عن طريق قتل الجراثيم والبكتيريا الموجودة فيه. يجب أيضًا إضافة هذه الأقراص جميع الأدوات المستخدمة في حمامات السباحة مثل الشباك والعوامات الكاشطة وذلك للتأكد من خلوها من الجراثيم. صيانة حمامات السباحة

صيانة حمامات السباحة:

 
تكمن أهمية الصيانة الدورية لأحواض السباحة في حمايتها من التلوث والتأكد من فعالية الماء فيها حتى يتمكنوا من السباحة بأمان ؛ وذلك لأن مياه حمامات السباحة قد تحتوي على عدد كبير من الكائنات الحية الدقيقة مثل مثل البكتيريا والفيروسات والطحالب، يمكن أن يسبب هذا الكثير من المشاكل. الحالات الصحية مثل التهاب المعدة والأمعاء والتهابات الأذن والأنف في حالة عدم صيانتها بشكل صحيح. فيما يلي بعض النقاط التي يجب الانتباه إليها في الحفاظ على جودة المياه في حمام السباحة الخاص بك: 
 مرشح حمام السباحة: يتم تجميع المياه التي يتم ضخها في حمام السباحة من خلال مرشح يزيل الأوساخ والجسيمات التي قد تتولد تتعثر في الماء، لكن معظم المرشحات المستخدمة لا تقوم بتصفية كل المياه الموجودة في البركة، لذلك لا ينبغي الاعتماد عليها بمفردها، حيث يتم استخدام مواد أخرى، مثل الكلور، في تعقيم المياه وقتل الكائنات الحية الدقيقة. pH (ph): استخدم pH لقياس درجة الحموضة أو القلوية لمياه حمام السباحة، في هذه الحالة، يجب التأكد من أن الرقم الهيدروجيني يتراوح بين 7 و 7.6، وهي القيمة المثالية والآمنة للمياه. القلوية الكلية: وهي مجموع جميع المواد الكيميائية القلوية الموجودة في الماء وتلعب دورًا كبيرًا ومهمًا في صيانة المسبح، لذلك يجب الحفاظ على القلوية الكلية عند مستوى معين لتجنب المشاكل، على سبيل المثال، يمكن أن تؤثر قيمة القلوية الكلية المنخفضة على الرقم الهيدروجيني، مما يجعلها غير مستقرة وبمرور الوقت يمكن أن تلحق الضرر بسطح حمام السباحة. عسر الكالسيوم: يشير إلى كمية الكالسيوم المذابة في الماء يمكن أن يكون للتغيرات في مستويات الكالسيوم في مياه حمامات السباحة تأثير كبير على جودة المياه ؛ يمكن أن تؤدي المستويات المنخفضة من الكالسيوم إلى إتلاف أسطح حمامات السباحة، في حين أن المستويات العالية من الكالسيوم يمكن أن يكون لها بعض التأثيرات الملحوظة على الأسطح والمعدات، مثل الرغوة أو الأوساخ. من أجل الحفاظ على جودة مياه حمام السباحة، هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها على النحو التالي: 
 يجب فحص مستويات الأس الهيدروجيني والكلور يوميًا، ويفضل قبل البدء في السباحة، أو مرتين يوميًا إذا كان الطقس شديد الحرارة. راقب عن كثب مستويات الكلور في حمامات السباحة الدافئة ؛ هذا لأنها تتطلب مستويات أعلى من الكلور من حمامات السباحة ليس حارا. استخدام وتنظيف المسبح بشكل دوري ومنتظم. افحص بانتظام المضخات والفلاتر والمعدات المستخدمة في حمامات السباحة وقم بإصلاح أو استبدال الأجزاء التالفة.
نتمنى ان يكون المقال الخاص بكيفية انشاء حمام السباحة موضع تقدير، تعرف على طريقة عزل خزان المياه وخطوات صيانة خزان المياه لمنع تسرب المياه من خلال موقعنا
0539220454

ارخص شركة بناء مسابح بالرياض:


شركة إنشاء مسابح بالرياض تعمل جاهدة علي إرضاء جميع العملاء وتستخدم أفضل الخامات في بناء المسبح ورغم ذلك تعتبر ارخص شركة إنشاء مسابح بالرياض.

في شركة الوحدة للمقاولات، نحن حريصون دائمًا على إرضاء جميع عملائنا. يمكنك أيضًا الاستفسار عن خدماتنا الأخرى، فنحن نقدم خصمًا يصل إلى 40٪ للعملاء الجدد، فلا تتردد في الاتصال بنا. 24 ساعة خدمة متواصلة
 للتواصل 0539220454

تعليقات

التنقل السريع