القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب الخزان الارضي-0539220454 العزل الاسمنتي

 العزل الأسمنتي من أفضل مواد العزل المستخدمة في البناء الخرساني وتقوم شركة عزل خزانات المياه باستخدام مادة تمنع تسريب خزان المياء من الخزان بعملية  العزل لأن جزيئاته تخترق سطح الخرسانة وتشكل بلورات تسد مسام الخرسانة وتجعلها مقاومة لاختراق الماء. يأتي عزل الأسمنت على شكل مسحوق ، مختلط بنسب دقيقة ، كما أنه يعمل كخط دفاع إضافي لعزل الخرسانة ، ثم يتم تركيب عازل آخر حسب الحاجة .

 تسريب الخزان الارضي من بعض المشكلات التي تسببت في تسربات خزان المياه الارضي هذه الأيام مزعجة لكثير من الناس ، وتحول جميع العملاء إلى العملاء للمساعدة في الشكاوى الشائعة.  عندما تم اكتشاف تسرب في خزان المياه، وجدنا أن هناك تسريب في خزان المياه وكان من الأفضل تجنب هذه المشكلة ، لذلك كان علينا الاتصال بشركة إصلاح تسريب الخزان الارضي. وصيانة الخزان الأرضي من خلال إصلاح ميداني ذو خبرة و شركة صيانة.

العزل الاسمنتي

القضاء علي تسريب الخزان الارضي -العزل الاسمنتي

  يعتبر العزل الأسمنتي من أفضل أنواع المواد العازلة المستخدمة في الهياكل الخرسانية لأن جزيئاته تتخلل سطح الخرسانة وتعمل على تكوين بلورات كريستالية تسد مسام الخرسانة وتمنحها القدرة على مقاومة اختراق الماء.

  يأتي العزل الأسمنتي على شكل مسحوق يتم خلطه بنسب دقيقة ، كما أنه يعمل كخط دفاع إضافي مع العزل الخرساني ، ثم يتم تركيب عوازل أخرى حسب الرغبة ،

مكونات عزل الأسمنت:

  يتكون العزل الأسمنتي من مواد كيماوية خاصة ومواد اسمنتية يتم خلطها وفق تعليمات خاصة مثل خلط المادتين بنسبة معينة.

 كما يتم خلطها بطريقة خاصة لا رجعة فيها لمنع تدهور المكونات ولتحديد نسب المواد بعد تحديد الموقع.

مزايا عزل الاسمنت:

  مقاومة عالية لاختراق وتسرب المياه. يضفي عدم نفاذية الماء على الخرسانة ، وكثافة عالية ، ومقاومة للضغط والتمزق ، وكذلك التعامل مع تسربات المياه في الخزانات. دليل على الرطوبة. مقاومة الإجهاد الميكانيكي. سهل التنفيذ

مكونات العزل الاسمنتي:

  يتكون العزل الأسمنتي من مواد كيميائية خاصة مع مواد أسمنتية ، ويتم خلط المواد باتباع تعليمات خاصة ، مثل الخلط بنسب معينة من المادتين.

  كما يتم خلطها بطريقة خاصة لا يمكن التراجع عنها لمنع المكونات من التدهور ويتم تحديد نسب المواد بعد تحديد الموقع.

مزايا عزل الاسمنت:

  مقاومة عالية لاختراق وتسرب المياه.و يعطي خصائص ملموسة غير منفذة، لها كثافة عالية،و مقاومة الانضغاط والتمزق،و معالجة تسربات المياه بالخزانات. مقاوم للرطوبة. مقاومة الإجهاد الميكانيكي. سهل التفيذ

طريقة العزل الأسمنتي لخزان الخرسانة

  يتم تنظيف الأسطح المعزولة بعنايةمن التعشيش بالخرسانة أو أي نوع آخر تشققات وإزالة روث الملاط.
  احقن الشقوق والشقوق بإسمنت مقاوم لا يتقلص مع إضافة مادة مانعة للتسرب.
  تصنيع وزرة اسمنتية متينة من مادة الإكسسوار ارتفاع 25 سم.
  يتم تحضير العزل الأسمنتي بإضافة البودرة أو البودرة الأسمنتية إلى الماء والعكس مع مراعاة أن نسبة الماء لا تزيد عن 35٪ ثم يتم استخدام مثقاب لتقليب الخليط.
  
يغطى الخزان بعزل أسمنتي ويترك لمدة 6 ساعات على الأقل حتى تجف الطبقة الأولى.
  يأخذ تحضير الخليط العازل من الأسمنت المغلف بالطبقة الثانية بعين الاعتبار أن نسبة الماء في الخليط لا تزيد عن 25٪ ، وذلك للحصول على طبقة تركيز أعلى وخليط.
  تذكر أن الطبقة الثانية متعامدة مع الطبقة الأولى واتركها تجف لمدة 6 ساعات على الأقل.
  يجب تطبيق الطبقة الثالثة من عوازل الأسمنت بنفس تركيز الطبقة الثانية ، مع تذكر أنها متعامدة مع الطبقة الثانية.
  قم بطلاء الخزان بطبقة من الأكريليك.

استخدام الايبوكسي في عزل الخزانات:

  الايبوكسي من أفضل المواد العازلة ، فبالإضافة إلى منع تسرب المياه ومنع تكون البكتيريا والطحالب ، يمكنه أيضًا حماية الخزان من التأثيرات الداخلية والخارجية والطقس.  نظرًا لأن المادة لديها القوة لتحمل التغيرات في الطقس الممطر ودرجات الحرارة المرتفعة ، فهي تعتبر واحدة من مواد العزل اللزجة المناسبة لعزل خزانات الأسمنت.  • البيتومين هذه المادة هي من المشتقات البترولية بما في ذلك المواد الصلبة واللينة ، وهي من أفضل المواد المقاومة للماء ، ويمكن استخدامها لعزل الجدران والداخلية للخزان لمنع الضرر المستقبلي ، خاصة لأننا أيضًا استخدمه.  هذا لعزل خزانات المياه الخرسانية. 

 صيانة تسريب الخزان :

 يعد الحفاظ على تسربات الخزان أحد الأشياء الأساسية لكل خزان مياه.  تعتبر الخزانات ضرورية ومهمة للعديد من المنازل لأنها تساعد في تخزين المياه في الداخل وإبقائها متاحة في جميع الأوقات ، ولكن غالبًا ما تتعرض الخزانات للخطر.  خدوش أو تشققات أو تشققات في بعض الأجزاء تتسبب في تسرب المياه إلى الخزان مما يسبب العديد من المشاكل الخطيرة ، ولحماية صحة العملاء يجب إصلاحها.

 افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض:

تعتبر شركة عزل خزانات المياه بالرياض أفضل شركات عزل خزانات المياه بالرياض حيث نستخدم أفضل مواد العزل المستورة من الخارج ونهتم بالفنيين الذين يقومون بعملية العزل.

ولتقديم خدماتنا الرجاء الاتصال علي الرقم 

0539220454


تعليقات

التنقل السريع