القائمة الرئيسية

الصفحات

 عزل مسابح بالرياض هي عملية تركيب حاجز خاص يمنع تسريب المياه والرطوبة وغيرها من العناصر التي تؤثر  على المسابح عند تسريبها.

عزل المسابح خطوة هامة لا يمكن الاستغناء عنها لسلامة المسابح من الاخطار والاضرار المرتبطة بالتسريب.فإن كنت ترغب في التعامل مع افضل شركة عزل مسابح، لا تفكر مرتين قبل التواصل معنا لأننا نقدم كافة الخدمات. الخاصة بعزل المسابح وصيانة المسابح بجودة عالية واحترافية لا مثيل لها.

يعمل عزل المسابح على حماية المسابح من التسربات المائية والامطار والرطوبة التي تتسبب في إتلافها في وقت قصير. كما يساهم العزل في الحفاظ على مياه المسابح نظيفة وخرسانة المنزل قوية وجافة.

0539220454 

افضل شركة عزل مسابح بالرياض:

شركة عزل المسابح بالرياض تعتبر أفضل عزل مسابح حيث أننا نستخدم أفضل مواد العزل التي تمنع تسرب المياه خارج المسبح مما يوفر في استهلاك المياه.

متى تتأكد من حاجة المسبح إلى عزل؟

• عند ملاحظة شقوق في جدران المسبح .

• مشاهدة الطحالب على سطح المياه أو تحول لون مياه المسبح إلى اللون الاصفر، مما يسبب أمراض جلدية.

 ارتفاع قيمة فاتورة المياه عن معدل الاستهلاك الطبيعي بشكل مبالغ فيه .

ظهور الرطوبة في أنحاء المنزل.

 خروج رائحة كريهة من المنزل بسبب رائحة العفن الناتجة عن الرطوبة .

• حدوث ضعف في التوصيلات الكهربائية بسبب تشبع التربة بالمياه، مما يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربي بشكل مستمر أو حدوث ماس كهربي.

عزل مسابح في الرياض:

نحرص في شركة عزل مسابح بالرياض  على تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء، وتساعدنا على كسب ثقتهم وإرضائهم، كما نوضح أهمية عزل المسابح بالرياض. لمساعدتك على اتخاذ القرار المناسب والالتزام بهذه الخطوةالهامة:

الوصول إلى المقاومة الفعالة لجدران المسابح على المدى الطويل وحمايتها من العوامل المحيطة بها الحفاظ على المنشآت والعقارات من تسريبات المياه التي تتسبب في تأكل البنية التحتية والكثير من الاضرار التي تؤثر بالسلب على حالة العقار.

 • الحفاظ على جفاف خرسانة المباني ، وذلك من خلال منع تسريبات المياه وعزل المسابح بشكل فعال، ونعتمد في شركة عزل المسابح في الرياض على استخدام أفضل مواد عزل المسابح مع أحدث التقنيات والاساليب التي تساهم في إنهاء العمل بكفاءة وفعالية.


0539220454


كشف تسربات المسابح بالرياض:

تتسبب تسربات المسابح في الكثير من المشاكل والاضرار للمباني، لذا يجب كشف تسربات المسابح في أسرع وقت، وذلك للعمل على حلها لتفادي تفاقم المشكلة، نقدم لكم في شركتنا خدمة كشف تسربات المسابح بالرياض، وذلك باستخدام الأدوات الحديثة والطرق المتطورة التي تساعد في الكشف عن وجود تسربات في المسابح في البداية.

 منها طريقة الكشف بضغط النيتروجين التي تعتمد على سد الفلاتر، واستخدام النيتروجين في الضغط لاكتشاف مناطق التسريب، وغيرها من الطرق الحديثة التي لا تستغرق الكثير من الوقت لاكتشاف أماكن التسريب.

نهتم في شركة عزل المسابح بالرياض براحتكم، ونحرص على تقديم كافة النصائح والارشادات التي تساعدكم في حماية منزلك من كافة المشاكل. فإذا كنت تريد الحفاظ على المسبح الخاص بك لأطول فترة ممكنة اتبع النصائح الآتية:


احرص على ضبط مستوى المياه في المسبح، فلا يجب أن يكون أقل من المستوى الطبيعي أو أكثر منه.

 فحص المسبح بشكل دوري وتحليل المياه للتأكد من أنها نظيفة، ولا تحتوي على أيه جراثيم، ويفضل استعمال الكلور في تنظيف المسبح للقضاء على الجراثيم والميكروبات.

 • الاتصال بنا على الارقام الخاصة بنا من أجل الحصول على خدمة فحص المسابح وعزلها، وذلك لضمان عدم حدوث تسريبات.

عزل المسابح بالرياض:

مهما كانت تلك المواد العازلة المستخدمة  يجب عليك أن تتأكد من جودتها العالية بعزل الرطوبة وايضاعزل حرارة الشمس المرتفعة التي تكون السبب بنمو البكتيريا وايضا كل ذلك يترتب بجانب حدوث تسريب المياه والمحافظة على الإنشاءات التي تحيط بهم من أي خطر يحدث للخرسانة التي بالداخل بسبب تفاعل ماء المسبح معها وكل ذلك تجده في شركتنا لأنها تقوم بإتمام مهامها بكل احترافية من خلال الخطوات التي يقوم فريق عمل الشركة بتوضيحها.

تقوم شركتنا بارسال فريق المعاينة ليعاين المسابح والكشف عن التسريب التي يوجد بها يقوم فريق العمل بتحديد ميعاد ليتم البدء في غسل وتنظيف المسابح كأول خطوة لإزالة كافة الشوائب والأتربة الموجودة على الأرضية والحوائط ويتم شراء افضل نوع من البلاط او السيراميك الذي يتركب بالمسابح ويجب أن يكون بجوده عالية.

ثم يتم تطبيق كمية من نوع دهان البتيومين الذي يكون عازل مع مادة الأمن تومات.

ثم توضع طبقه من ذلك العزل المائي وايضا الحراري الذي يكون سهل في تطويعه ليقوم بغطا جميع جوانب المسبح.

لا تترك شركة عزل مسابح بالرياض أي فتحه ولهذا السبب تجد شركة عزل المسابح تقوم باستخدام احدث الأجهزة الخاصة باللحام الخاص للعزل. ثم تترك مادة العزل حتى تجف لمدة يوم كامل لإتمام هذه العملية بنجاح. ثم يتم تنظيف المسابح من كل الأوساخ حيث كانت داخل المسبح أو في المنطقة التي تحيط به. وبعد ذلك يتم ملأ المسبح بالماء وتعبئته لحد المنطقة المسموح به ثم اضاف الي المياه مادة التعقيم وايضا التطهير بالكميات المخصصة إلى هذه المياه لتصبح صالحة للاستخدام مرة ثانيه. 

ارخص شركةعزل مسابح بالرياض:

لا تقوم شركة عزل المسابح بالرياض بتحديد اسعار ثابتة على أعمال ذلك العزل المتخصصه به الشركة وهذا لأن الأسعار تختلف عن غيرها حسب مساحه المسبح وايضا نوع المواد العازلة وكم عدد الطبقات وسمكها الذي يقوم بتطبيق هذه العوازل وتقدم شركتنا تخفيضات هائله علي كل خدماتها .

كشف تسربات المسابح بالرياض.

تقوم شركة كشف تسربات المسابح بالرياض بعمل الكشف عن طريق الأجهزة الحديثة والتقنيات العالية. التي تكون مثل ذلك الجهاز الاكوافون الذي يتميز بأنه دقيقه جدا بعملية الكشف عن تسربات المسابح  التي توجد بمواسير مياه المسبح ويتم سد الفلتر وبعد ذلك يتم ملأ غاز النيتروجين بالمواسير يعمل الجهاز أيضا بالكشف عن كل أماكن التسريبات سريعا حتى لا يحتاج طاقم العمل لكسر أي شئ بالمنطقة.

انواع العزل المائي في المسابح:

لا يختلف تماما عزل المسبح عن عزل خزان المياه بسبب انهم مرتبطين الاثنين بالماء وبالتالي يتم التركيز جيدا على أن يتم توفير العزل المائي القوي الذي يعوق دون نفاذ المياه منهما فتقوم الشركه بتوفير العازل المائي.

العزل الإيجابي.

ذلك النوع يعتمد على الفصل بين الماء الموجودة في المسبح وبين تلك المواد الخرسانية كاملا.

العزل السلبي:

 لا يستخدم الا لم ينجح العزل الإيجابي بمهمته علي أن يتم اعتماد العزل في هذه الحالة على أن يتم وضع تلك المواد العازلة من ناحية الجهة الثانية لنفسك ماء المسبح. يوجد بعض من اقوي وافضل مواد عزل التي تقوم بتقديم مميزات متنوعة. ومن هذه الأنواع ( البولي، اثلين ،الابوكسيي بيتومين سيكوابلاك اسمنتي، مواداسمنتية)

كل هذه الأنواع الموجودة حديثا طالما تم الاختبار له يتم التأكد على جودتها واستمرارها.

المواد العازلة التي تستخدم في عزل المسابح 

تستخدم شركة عزل المسابح بالرياض طرق عزل موجوده حيث تتعدد انواعها :

مواد العزل الايبوكسية التي تتمثل في

مادة الايبوكسي الشفاف.

مادة الايبوكسي القار.

مادة الايبوكسي القوي .

المونة الايبوكسية.

الدهانات الايبوكسية.

مادة الايزوكوت.

تستخدم مادة الأيزوكوت في عزل المسابح و جدران الاسطح ، وهذا من خلال وضع المادة العازلة القوية علي جدران و ارضيه المسابح التي تكون ذات اللون الأبيض و اللون الأزرق.

مادة البنترون

تستخدم هذه المادة في عزل حمامات السباحة من المياه و من تسرباتها، و هذا من خلال استخدام مادة البنترون السهلة التطبيق على الأسطح ليتم عزلها تماما ، و قد تتميز هذه المادة بأنها من المواد الفعالة و الشديدة التي تعمل على حماية العقارات من تسربات المياة ، و تتم عملية العزل بطريقة مميزة ودقيقة.

عزل فوم البيتومين

تم الاعتماد على مادة الفوم كواحدة من افضل مواد العزل الجيدة للمسابح ، التي تكون درع واقي حافظ من جميع الأضرار و المخاطر الخارجية.

ماده اللياسة

من اكثر العوازل التي تحافظ على البنية الأرضية لحمامات السباحة ، تتناسب هذه المادة مع المسابح المستوية و المائلة على حد سواء .

خطوات عزل المسابح :

1. يحدث اولا معاينة المسبح جيدا و الكشف عن تفاصيله

2. تقوم عمالة شركة العزل بازاله كافة الشوائب و الاتربة تماما بالاعتماد على افضل اجهزة البخار المخصصة لشفط الاتربة و كذلك يتم الاعتماد على المنظفات الكيميائية لازالة الرواسب العالقة تماما.

3. يقوم خبير العزل بتحديد نوع البلاط المناسب المستخدم في إتمام عملية العزل.

4. رش مادة البيتومين على جميع أجزاء المسبح ويتم الإنتظار حتى يجف.

5. ثم يتم وضع طبقة من عزل فوم المائي و الحراري الذي يسهل تطويعه ليغطي كل الجوانب بالمسبح.

6. يتم التأكد من وضع المواد العازلة في جميع أركان المسبح حتى يتم التخلص من التسربات المائية التي تهاجم العقارات وتعرض المباني إلى التلف والانهيار.

7. ترك مواد العزل إلى أن تجف.

8. لمدة 24 ساعة يتم وضع المياه في المسابح و كل 6 ساعات يتم متابعة مستوى الماء و هذا للتأكد تمامامن نجاح عملية العزل.

9. تضاف مواد التعقيم و التطهير بالنسب الخاصة إلى تلك المياه حتى تصبح صالحة لاستخدامك من جديد .

عزل المسابح من الداخل :

يتم عزل المسابح من الداخل لمنع حدوث التسربات المختلفة التي يمكن ان تصيبها الي جانب تجنب انتشار البكتريا و الطحالب الضارة به و يمكن ذلك عن طريق عزل مسابح بالرياض.

يمكنكم القراءة أيضا في موضوع صيانة المسابح.

 فائده عزل المسابح بالرياض 

 1. عزل المسابح يحمي العقارات من الأضرار الخطيرةالتي تنتج عن تسربات المياة.

2. تخلص العقارات من بخار الماء حتى تحمي الخرسانة من التنفس ، و تحافظ على جفاف الخرسانة و حمايتها من الأضرار الخطيرة التي تؤثر عليها.

3. تتميز الخدمة بأنها سريعة التطبيق وسهلةالتنفيذ.

4. خدمة طويلة الأمد و دائمة لفترة طويلة.

5. تتميز خدمة عزل مسابح بالتكلفة البسيطة التي لا تشكل عبء مادي للعملاء.

6. عزل الاسطح يحمي العقارات من التآكل حيث يتم وضع المادة في الشقوق و الصدوع الموجودة في الأسطح و المباني.

7. تتميز عزل المسابح بانها تستخدم مواد عزل قوية حتى تحمي الخرسانة من التجلط والرطوبة.

أضرار اهمال عزل مسابح بالرياض :

توضح لك شركة عزل مسابح بالرياض عزيزي العميل بعض الاضرار التي قد تحدث نتيجه تسريب المياة من المسابح نتيجه اهمال عزل المسابح حيث يسبب انفصال بلاط المسبح مع مرور الوقت.

 تناثر بعض اجزاء الاسمنت داخل المسبح نتيجة تشبعه بالماء و من ثم تفككه.

تعرض التربة المحيطة بالمسبح للضرر نتيجة تشبعها بالماء ، إذا كان المسبح بجوار مبنى السكن مباشرة قد يضر ذلك بقواعد المبنى ذاته حيث يعرضها لأن تتآكل مع مرور الزمن.

ارخص شركة عزل مسابح وعزل خزانات المياه بالرياض:

تعتبر شركة عزل خزانات المياه بالرياض أرخص شركة عزل مسابح وعزل خزانات بالرياض ومع ذلك تستخدم أفضل انواع العزل في عزل الخزانات وعزل المسابح بالرياض وتستعين في عمليات العزل بأفضل فنيين العزل في مجال المسابح والخزانات. 

غسيل مسابح بالرياض 

غسيل مسابح . يقوم فريق العمل بحل المشكلة بالمعدات الحديثة ونتأكد من عدم حدوث هذه المشكلة مرة أخرى ، ثم أخوض عملية غسيل مسابح بالرياض مع أفضل المنظفات المرخصة من قبل وزارة الصحة ودوليًا للتأكد من أن معدلات الكلور المسموح بها هي اعمل معي قال لا يسبب اي نوع من تسمم الماء.

 للتواصل مع الشركة اتصل بالرقم 

0539220454



تعليقات

التنقل السريع