القائمة الرئيسية

الصفحات

عزل خزانات المياه بالايبوكسي والعزل الاسمنتي 0539220454


 عزل  خزانات المياه بالايبوكسي العزل الايبوكسي من أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزانات الخرسانية، واللتي تستخدمه شركة عزل خزانات المياه بالرياض وهي مادة مطاطية شفافة للغاية ذات ملمس ناعم للغاية وفريد ​​من نوعه، ويمكن أن توفر الحماية للخزان من تسرب المياه وله تأثير وقائي جيد جدًا ضد التأثير من العوامل الخارجية. جودة عالية حيث انها خامة نظيفة جدا وخالية من الفطريات والملوثات ماعدا اللون فهو قريب جدا من لون الماء وغير ضار بالصحة وقد تمت الموافقة عليه من قبل وزارة الصحة ويتم استخدامه وانتشاره في العديد من دول العالم.ويعتبر متابعة عزل خزان المياه من الأمور الهامة التي تمنع حدوث أي تسريب في المياه في المنزل كامل وتوفر في فاتورة المياه 



عزل خزانات المياه




0539220454

 عزل الخزان بعزل الايبوكسي

الايبوكسي هو أحد أكثر الطلاءات شيوعًا المستخدمة لعزل الخزانات الخرسانية، لكن ننصحك بعدم تركيب عازل الإيبوكسي وحده، حيث يوفر العزل الإيبوكسي الحماية من الداخل لعزل الخزان، وبالتالي لن يترك الماء يخرج من الخزان الهروب ولكن تأثيره على الحاجز المائي والعوامل الخارجية ضعيف جدا نستطيع علاجه يتحقق هذا الضعف عن طريق تركيب مادة الأسمنت قبل عزل الخزان بالإيبوكسي، 0539220454

 العزل الاسمنتي للخزان الارضي 

نبدأ العمل على الخرسانة وازالة العيوب الموجودة بها باتباع الخطوات التالية.
صنفرة جدران الخزان لإزالة اللحامات والكتل الأسمنتية الزائدة وجعل جدران الخزان ناعمة تمامًا.
نقوم بإعداد مادة الأسمنت أو مزيج الأسمنت ونبدأ في تطبيقه في جميع أنحاء الخزان ونتركه يجف.
نقوم بتحضير ملاط ​​راتنجات الايبوكسي يتكون من المركبات أ - ب |. امزج الكمية المناسبة من المعجون جيدًا.
نقوم بعمل البطانة الأولية للخزان أولاً ونتأكد من استخدام سكين المعجون الحديدي حيث سيساعد ذلك في سد الشقوق والثقوب في الجدران.
بعد عمل طبقة أو اثنتين من العجينة، نخلط التمهيدي أو السيليكا مع بعضهما البعض، فهي مادة صافية، تأكد من مزجها جيدًا.
_ نأخذ البكرات ونطبق مادة أولية أو سيليكا على جدران وسقف وأرضية الخزان، ثم نخلط الايبوكسي ونقلب جيداً، ثم نضيف المقسى ونتأكد من مزجها جيداً وقوتها وجيدة.
أخذنا البكرات، ودهننا الخزان بطبقة أولى من الطلاء العازل للإيبوكسي، واتركناه حتى يجف. بعد التجفيف يتم فحص العزل، وفي حالة وجود ثقوب وشقوق نقوم بملئها ومعجونها، ثم نبدأ في وضع طبقة نهائية من عازل الإيبوكسي.
حتى تتمكن من الاستمتاع بعملية عزل إيبوكسي جيدة جدًا وقوية،
بالإضافة إلى أفضل وقت لإضافة الماء إلى الخزان بعد اكتمال العزل، عزيزي العميل، بعد التجفيف والاختبار، يجب أن نكون حريصين جدًا على ترك الخزان يجف لأكثر من 24 ساعة، ثم نقوم باختبار الخزان.
0539220454
 

 أفضل المواد العازلة للحرارة


عزل خزان الأسمنت مادة العزل للأسمنت (كيميائي) عبارة عن مزيج من مركبات ثقيلة أساسها الأسمنت ومضافات مختلفة، معبأة ومجففة للاستخدام، ثم يتم خلط الماء في الخليط المملوء بمواد سائلة خاصة لضمان اتساق الخرسانة. أبسط مادة مقاومة للماء يستخدم الأسمنت على نطاق واسع في مشاريع العزل المائي حول العالم، وخاصة في خزانات المياه حول العالم
كثير من الناس لا يعرفون ما هي طريقة عزل الأسمنت فلماذا نستخدمها؟ الجواب البسيط هو التعامل مع عيوب الخرسانة بالخزانات الجديدة (خاصة الخزانات الخرسانية)، والسماح لهم بتثبيت طريقة العزل عليها بالإضافة إلى القدرة على منع تسرب المياه من الداخل إلى الخارج أو التسرب من الخارج.
 يتكون عزل الأسمنت من مواد كيميائية مخلوطة مع الأسمنت، ولكن يجب خلطها بنسبة معينة. وهو شائع في شركات عزل الخزانات، أو اعتمادًا على المادة نفسها، يتم استخدام النسبة المئوية للمواد المستخدمة لعزل خزان التخزين لتحديد خزان. يتم تحديد موقع الخزان نفسه لاحقًا، مما يجعل هذا يتطلب هذا العمل خبرة طويلة الأمد وكفاءة، وهي الطريقة التي تعمل بها شركتنا مع جميع العملاء. Elmcristalk هي واحدة من أفضل طرق ومواد عزل الأسمنت، ليس فقط لخزانات المياه، ولكن أيضًا لعزل القبو و Frixpool، هو أفضل مادة عازلة للأسمنت.
 عزل الخزان مهم جدا حيث أن العزل الجيد يحمي المبنى من أي تسربات مستقبلية قد تحدث أو تسريبات ناتجة عن تشققات أو ثقوب أو مستوردة من الخارج للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح ولا تتفاعل مع الماء. لن نغير الماء أو رائحته، سوف نفهم ذلك أفضل ميزات العزل التفصيلية:
حماية المبنى من تسربات المياه التي يمكن أن تسبب خطر وانهيار المبنى لا قدر الله
. يحمي المياه من التلوث من مصادر أخرى غير معروفة.
يمنع العزل الجيد دخول الغبار إلى الخزان
. حماية خزان المياه لمنع دخول الحشرات والقوارض إلى الماء والحفاظ على فاعلية مياه الشرب.
 الايبوكسي من أفضل المواد العازلة، وبالإضافة إلى منع تسرب المياه ومنع تكون البكتيريا والطحالب، فإنه يحمي الخزان من المؤثرات الداخلية والخارجية والطقس. تعتبر هذه المادة من المواد العازلة اللزجة المناسبة لعزل الخزان بسبب قوتها لتحمل المطر وتغيرات درجات الحرارة العالية. يبني؛
• يعتبر البيتومين أحد مشتقات البترول، بما في ذلك المواد الصلبة واللينة، فهو من أفضل المواد المقاومة للماء، ويمكن استخدامه لعزل جدران الخزانات والداخلية للخزانات لمنع حدوث أضرار مستقبلية، خاصة لأننا نستخدمه أيضًا. إنها واحدة من أفضل المواد لعزل خزان المياه الأسمنتية
المقاومة العالية لنفاذ وتسرب المياه.
 

مميزات العزل الأسمنتي

يمنح الخرسانة خواص مانعة لنفاذالمياه.
يمتاز بالكثافة العالية.
مقاومة الانضغاط والكسر.
معالجة تسرب المياه بالخزانات.
مقاومة الرطوبة.
مقاومة الإجهادات الميكانيكية.
سهل التنفيذ.
هذا ضروري للغاية عند الانتهاء من عزل الخزان من الداخل
من منظور العزل الخارجي للخزان، فإن السبب هو منع تسرب المياه ومياه الأمطار والصرف الصحي وغيرها من المؤثرات الخارجية من دخول الخزان. لهذا السبب، يجب عزل الجزء العلوي من الخزان (السقف) وستة يجب أن تكون جوانب سطح الخزان عازلة داخلية وخارجية وجانبية.

 عزل سقف الخزان 

عند وجود مياه في المجتمع الحالي سواء كانت مياه صرف صحي أو تسرب مياه، يجب عزل الجزء العلوي من الخزان، وفي حالة ظهور تشققات فمن الأفضل عزل الجزء العلوي من الخزان. الجزء العلوي من الخزان معزول من الداخل والخارج.
كيف يتم عزل سقف الخزان
نظافة سقف الخزان جيداً.
عالج عيوب وتشققات أعلى الخزان عن طريق لصق سطح الخزان بطبقة نهائية خشنة.
• بعد 6 ساعات، رش بالماء لإزالة الغبار والعوالق من أعلى الخزان.
ألواح HDPE مثبتة. يتميز بقوة مقاومة للماء عالية الجودة، وهندسة مقاومة الماء جيدة جدًا أيضًا، وهناك نقاط سميكة وناعمة، يبلغ سمكها حوالي 4 مم.
• تركيب الألواح وتسطيحها بالضغط بعد تسخين اللهب.
نعم، من الضروري تنظيم الخزان بالكامل بما في ذلك أعلى الخزان من الخارج والداخل والجوانب والأرضية. إصلاح الخزان مهم لأنه يملأ الشقوق والفراغات في جدران الخزان أو السقف. كما أنه يزيل الرطوبة ويمنع دخول المياه الملوثة ويحافظ على جدرانه الداخلية والخارجية.
 

 العزل المائي والحراري 

العزل المائي  هو استخدام مادة أو مجموعة من مواد العزل المائي على أسطح الجدران الخارجية وأسقف المباني، بالإضافة إلى الأجزاء الأخرى (مثل الأساسات)، لتشكيل حاجز يمنع تغلغل المياه عبر مسام هذه المباني. الأسطح. يشيع استخدام هذا النوع من العزل في أجزاء من المباني المعرضة للرطوبة العالية، مثل الأقبية والطوابق السفلية. تحت مستوى الشارع، الحمامات، المطابخ، الأسطح الخضراء، إلخ.
 العزل الحراري هو استخدام مادة أو مجموعة من المواد ذات الخصائص المحددة لتأخير انتقال التدفق الحراري عبر طبقات الجدران والسقف المتصلة مباشرة بالبيئة الخارجية، باستثناء الأرضيات أو أي مكونات ذات موصلية حرارية عالية.
يتم تسخينه ولكنه يفقد قوته ويصبح أكثر هشاشة مع التعرض الطويل لأشعة الشمس.
 البولي يوريثين الرغوي : يستخدم كغشاء رغوي سائل شائع الاستخدام على الأسطح ومواقف السيارات المعرضة لظروف الطقس. تتميز بمقاومة عالية للتآكل ولا يمكن إزالتها بسهولة من الأرضية. كما أنه يعمل كماء. عند استخدامها مع العازل، تكون تكلفة الاستخدام مرتفعة.
يعتمد اختيار العزل المناسب على عدة عوامل، أهمها التكلفة الأولية، والكفاءة، والمتانة، وقدرته على التشكيل وفقًا للسطح، وأخيرًا كيفية تركيبه. تتوفر مواد العزل الشائعة، بما في ذلك:
 البولي يوريثين الرغوي إنه أحد أفضل الخيارات للمواد العازلة في السوق، فهو يأتي على شكل صفيحة صلبة ذات خصائص عزل حراري جيدة، ونفاذية منخفضة للرطوبة ومقاومة لامتصاص الماء، كما ذكرنا سابقًا، يمكن تصنيعها بأشكال مختلفة و الأحجام.
 البوليسترين الفقدة وهي عبارة عن حبات بلاستيكية مصنوعة من بلمرة الستايرين على شكل لؤلؤ، والتي يتم بثقها وصبها. تتضمن عملية البثق خلط البوليسترين مع مذيب وتمرير الغاز تحت الضغط، ثم يصنع الخليط بسماكات وأشكال مختلفة حسب الحاجة ويجب ألا يتعرض لأشعة الشمس لأنه سيفقد الكفاءة
وقدرته على العزل.
 البيرلايت الفقدد  : البيرلايت صخرة بركانية تحتوي على السيليكا والألمنيوم وهي خاملة كيميائياً، وتعتبر هذه المادة عازلًا حراريًا جيدًا، فهي تحتوي على جزيئات يمكنها امتصاص الرطوبة، فتقل فعاليتها بمرور الوقت. ينصح بالحذر عند التركيب في منشأة لأن غبار البيرلايت يشكل خطرًا على الصحة قد يحدث التسمم. الألياف الزجاجية: تُعرف أيضًا باسم البطانية أو الحصيرة، وتتميز هذه المادة بموصلية حرارية منخفضة، مما يجعلها شديدة المقاومة للحريق ودرجات الحرارة المرتفعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية، وبسبب بنيتها الهشة، لا يمكنها مقاومة ضغط الفلين. أو شكل حبيبي، مع المقاومة ميكانيكي معتدل، يمتص الرطوبة بسهولة، لكنه عازل حراري جيد وفعال، يتحمل الضغط ولا يحترق، ويعتبر من أقدم مواد العزل التجارية، بسبب تقادم الأشجار المنتجة للفلين، سعره نسبي عالية، لذلك فائدتها محدودة للغاية.

افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض:

تعتبر شركة عزل خزانات المياه بالرياض أفضل شركة عزل بالرياض وتستخدم مواد مختلفة في عملية عزل الخزانات في الرياض ويعتبر الايبوكسي من أفضل مواد عزل خزانات المياه وتقوم بخدمة عزل الخزانات علي افضل وجة مما يجعلها افضل شركة عزل خزانات بالرياض وأهم شيء يميز شركتنا هو الاهتمام بالعميل وتوفر للعملاء خدمة عملاء ممتازة جاهزة في أي وقت للرد علي جميع الاستفسارات المتعلقة بعزل خزانات المياه وتقوم بإرسال فني متخصص في عزل خزانات المياه لمعاينة الخزان وتحديد موعد للعميل لعزل خزان المياه.

لخدماتنا، يرجى الاتصال
0539220454 

تعليقات

التنقل السريع