القائمة الرئيسية

الصفحات

مكافحة الحشرات - هل يمكن قتل بق الفراش؟

تحرص شركة مكافحة الحشرات بالرياض على أن تقدم لك أفضل الخدمات والمزايا لجذب العميل وجعله لا يتردد في التعامل مع شركة حشرات بالرياض حيث نعلم أن الحشرات بشكل عام هي أسوأ الكائنات الحية على وجه الأرض ، لا أحد يقبل العيش في مكان مليء بالحشرات ، لذلك عليك الذهاب إلى شركة حشرات في الرياض والتخلص من جميع أنواع الحشرات بأفضل طريقة حديثة.

البيئة الصحية الخالية من الحشرات هي المكان الذي نريد جميعًا أن نعيش فيه. يبدأ التزامنا بهذا النموذج بتقديم خدمة رائعة من خلال شركة مكافحة الحشرات بالرياض، وأوقات استجابة سريعة ، ومتابعة لا تشوبها شائبة.

تتعدى مهمة مكافحة حشرات بالرياض  المتمثلة في تجاوز توقعات العملاء توفير أشمل مكافحة الحشرات. إنه يعني البحث عن حل المشكلات على المدى الطويل من خلال علاقات دائمة مبنية على ممارسات أخلاقية ومهنية ومتجاوبة.نحن نهتم بممتلكاتك كما لو كانت ملكًا لنا ، لأننا نهتم بما نقوم به ومن نقوم به.

مكافحة الحشرات بالرياض


مكافحة الحشرات -هل يمكن قتل بق الفراش؟

مكافحةالحشرات بق الفراش

بق الفراش كابوس حقيقي. تشتهر هذه الحشرات الصغيرة الماصة للدم بلسعاتها المثيرة للحكة ، وقدرتها على التكاثر بسرعة ، والميل إلى الاختباء بعمق داخل الشقوق الصغيرة.

إنها ليست مزعجة فحسب ، بل من الصعب السيطرة عليها. لهذا السبب أنشأنا خدمات مكافحة الحشرات المصممة خصيصًا لعلاج بق الفراش وإزالته نهائيًا. سواء كانوا قد أصابوا منزلك أو عملك التجاري ، فإن شركة مكافحة الحشرات بالرياض لديه المهارات والخبرة والمعدات اللازمة لإزالة أي إصابة بق الفراش بشكل فعال.

اكتشف المزيد حول إجراءات مكافحة الحشرات بالرياض الخاصة بنا لإزالة بق الفراش ومكافحته. وكيف يمكننا إعادتك إلى الحياة الخالية من الحشرات في أقرب وقت اليوم من خلال إعداد فحص.

يعد استخدام درجات الحرارة المتجمدة لقتل بق الفراش خيارًا صديقًا للبيئة. تستخدم خدمة بق الفراش لدي شركة مكافحة الحشرات بالرياض أحدث التقنيات التي تجمد بق الفراش باستخدام منظم نمو الحشرات المتبقي لتعطيل الدورة التناسلية لهذه الحشرات.

تستخدم طريقتنا خصائص التبريد التي تذكرنا بالثلج البارد والجاف والجليد للقضاء على بق الفراش وبيضها. يمكن أن تصل درجة حرارة هذا الثلج إلى -110 درجة فهرنهايت.

نحن نستخدم أحدث طرق التجميد بدلاً من التسخين والتبخير وغيرها من التقنيات لأنها صديقة للبيئة ، ويمكنها الوصول بشكل أفضل إلى الشقوق الصغيرة حيث يحب بق الفراش الاختباء ، ويمكن استخدامها لاستهداف مناطق معينة في منزلك .

سيتعامل أحد متخصصي التحكم في حشرات الفراش لدينا مع المراتب والنوابض الصندوقية والأثاث وإطارات النوافذ والأبواب والستائر وغيرها من المناطق التي يمكن أن يختبئ فيها بق الفراش. ستتم إزالة أي قشر البيض والجلود المتساقطة.

سيتم تثبيت أجهزة مراقبة بق الفراش في منزلك حتى نتمكن من مراقبة نشاط الآفات أثناء البرنامج. كما نقدم أغطية فراش خاصة لردع بق الفراش من التعشيش في مرتبتك وصندوق النوابض.

يمتد برنامجنا عادةً إلى أربعة أسابيع مع وجود متخصص في مكافحة بق الفراش يزور منزلك مرة واحدة في الأسبوع خلال ذلك الوقت.

كيفية التحضير لعلاج بق الفراش:

هناك حاجة إلى جهد مشترك بينك وبين أخصائي مكافحة بق الفراش لدينا أثناء إدارة انتشار بق الفراش. سيساعدنا هذا التعاون في حل مشكلة الحشرات بسرعة وفعالية أكبر.

فيما يلي بعض الطرق المهمة التي يمكنك من خلالها تجهيز منزلك لبرنامج القضاء على حشرات الفراش من ارخص شركة مكافحة الحشرات بالرياض

الخطوة 1

إخطار الفني بالمخاوف الصحية

أخبرنا إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك لديك مخاوف صحية مثل الحمل أو الربو.

الخطوة 2

إزالة الفراش والستائر

قم بإزالة جميع بياضات الأسرة والستائر في جميع أنحاء منزلك. اغسليها في الغسالة على أعلى درجة حرارة واستبدليها بعد الانتهاء من العلاج.

الخطوه 3

اغسل الملابس

يجب غسل جميع الملابس وتجفيفها على أعلى درجة حرارة. قم بتخزين جميع الملابس في أكياس بلاستيكية محكمة الغلق حتى بعد العلاج.

الخطوة 4

تفريغ دقيق

اكنس جميع جوانب المرتبة. قم بتنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية مع إيلاء اهتمام خاص للمنطقة التي تلتقي فيها الأرضية والجدار. قم بإزالة كيس التفريغ على الفور وتخلص منه في الهواء الطلق.

الخطوة 5

أكياس البياضات

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لغسل البياضات والملابس والستائر وما إلى ذلك ، فقم بتعبئة أكبر عدد ممكن من هذه العناصر حتى يتوفر لديك الوقت لتصفحها.

الخطوة 6

تفكيك الأسرة

تفكيك كل الأسرة وإزالة الألواح الأمامية التي تعلق على الجدران وإعادة تجميعها بعد العلاج.

إذا كانت الإصابة في غرف الأطفال ، ضعي الالعاب المحشوة في المجفف لعدة دقائق على نار عالية. عند غسل أي شيء من الالعاب المحشوة إلى الستائر ، تأكد من فحص الملصقات أولاً وتنظيفها وفقًا لتلك التوجيهات حتى لا تتلف أي من ممتلكاتك.

بعد اكتمال برنامج القضاء على حشرات الفراش ، نوصيك بوضع مراتب وزنبركات صندوقية في أغطية المراتب .


مكافحة الحشرات بالرياض 

عملية مكافحة الحشرات  السكنية لدينا بسيطة. يقوم فنيين مكافحة الحشرات والمدربون والمرخصون بإجراء فحص شامل لمنزلك. نحن نعلم أين يحب النمل الأبيض والبعوض وبق الفراش والعناكب والقوارض والنمل وغيرها من الحشرات أن يعيش ويترصد - لذلك سنحدد هذه الأماكن . بعد ذلك سنوفر لك برنامجًا مخصصًا بالكامل لمعالجة نقاط الدخول والأعشاش والقضاء عليها.

خدمات شركة مكافحة الحشرات بالرياض.

خدمة مكافحة النمل الأبيض 

مكافحة النمل الأبيض: خدمة حماية المنزل المستمرة من النمل الأبيض

إنه منزلك. فلماذا تدعو النمل الأبيض يعيش بأمان في منزلك؟ بتجاهل النمل الأبيض ، هذا بالضبط ما تفعله. تبحث هذه الحشرات الاجتماعية ، التي تعيش في مستعمرات عملاقة ، دائمًا عن منزل جديد تتغذى عليه. قد تكون قائمة طعامك هي التالية في قائمتهم ، ولكن يمكنك اتخاذ خطوات قوية لمنع ذلك.

تعمل شركة مكافحة الحشرات بالرياض على حماية منزلك من النمل الأبيض . وعلى مدى عقود عديدة من الخبرة ، قمنا بتطوير نظام شامل لفحص نشاط النمل الأبيض ومراقبته ومعالجته. لدينا تشكيلة واسعة من أحدث منتجات مكافحة النمل الأبيض وأكثرها فعالية وطرق التطبيق لمنع هذه الحشرات المدمرة والقضاء عليها. من معالجات التربة التقليدية باستخدام مبيد النمل الأبيض السائل والرصد الخارجي للنمل الأبيض الجوفي ، إلى التبخير في المنزل بالكامل لإزالة نمل الخشب الجاف ، ستنهي شركة حشرات بالرياض مشكلة النمل الأبيض ، هذه الفترة. وبعد ذلك سنواصل حماية منزلك عاماً بعد عام.

خطة علاج النمل الأبيض لمكافحة الحشرات :

سنقوم بإجراء فحوصات للنمل الأبيض * لتقييم أي ضرر.

سنحمي منزلك أو ممتلكاتك من خلال خدمة حماية المنزل من النمل الأبيض.

سنقوم بإصلاح واستعادة المناطق التي التهمها النمل الأبيض قبل أن نكتشفها.

إذا كان منزلك مؤهلاً .فعليك بالاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض 0539220454

عمليات التفتيش على النمل الأبيض في المنزل: اصطيادها مبكرًا

من السهل تفويت النمل الأبيض حتى يصعب تفويت تدميره. لذلك ، إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مصابًا بغزو النمل الأبيض ، فاتصل بأرخص شركة مكافحة حشرات بالرياض لإجراء فحص للنمل الأبيض * . يمكنك بعد ذلك أن تشعر بالراحة مع العلم أننا سنتعامل مع أي مشكلات على وجه السرعة وبشكل شامل. يقوم فنيين شركة الحشرات بالقضاء على النمل الأبيض في منزلك.

عمليات التفتيش على النمل الأبيض لدينا تتجاوز التوقعات

يقوم المختص بالنمل الأبيض بإجراء فحص شامل ، وفحص منزلك بالداخل والخارج.

نحن نولي اهتمامًا وثيقًا بالطابق الأعلي  والطابق السفلي أو المنطقة الفرعية والنوافذ والسباكة ومساحات الزحف والفراغات - أماكن الاستراحة المفضلة للحشرات. 

نحن نستهدف أيضًا مواقع مستعمرات النمل الأبيض المحتملة.

إذا اكتشفنا النمل الأبيض ، فسوف نوصي بأكثر طرق العلاج فعالية ، والمخصصة لاحتياجاتك. 

سننصحك أيضًا بالإصلاحات المناسبة لأي مناطق تالفة ، ونحن مجهزون بشكل خاص لإجراء هذه الإصلاحات.

أخيرًا ، قد توصي شركة مكافحة الحشرات بالرياض بخطة مراقبة مستمرة للنمل الأبيض ، أو الحماية من الإصابة بالنمل الأبيض.

قبل أن يأكلك النمل الأبيض خارج المنزل أو العمل ، اتصل بأرخص شركة مكافحة حشرات بالرياض.

مواسم انتشار الحشرات :

الربيع.

نمل "منزلي" مزعج ، ذباب ، عناكب ، حشرات لاذعة (دبور ، هورنتس ، ونحل) ، حشرة أبو مقص ، تريبس ، سوس البرسيم ، صراصير الليل ، سبرينغ تيل ، بق البوكسيلدر ، براغيث ، خنافس السجاد

الصيف

الحشرات اللاذعة ، النمل "المنزلي" المزعج (الأرجنتيني) ، الذباب ، القراد ، النمل الناري ، عناكب الناسك البني ، عناكب الأرملة السوداء ، الصراصير الكبيرة في الهواء الطلق ، الديدان الألفية / مئويات ، الخنافس الأرضية ، البق الصلب

الخريف.

العناكب ، والقوارض ، والبراغيث ، والبق النتن ، وبق كودزو ، وحشرات السيدة ، والصراصير الكبيرة في الهواء الطلق (حشرات الماء / حشرات بالميتو) ، ونمل المنزل الرائحة

الشتاء

القوارض ، الصراصير ، الخنافس ، البق النتن ، السمكة الفضية ، النمل المنزلي الرائحة ، الفئران ، الجرذان ، الطيور ،


علاج النمل وازالته

تبدأ مكافحة النمل والقضاء عليه بفني إدارة الآفات لتحديد الأنواع وتخصيص الحل. تشمل أنواع النمل الشائعة النمل الحفار والنمل الناري ونمل المنزل ذو الرائحة .

النمل الحفار ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون من أصعب الأنواع للتخلص منها. يتم التعامل مع علاج النمل الحفار ومكافحته بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من النمل ويتكون من علاجين استراتيجيين.

بالنسبة لإصابة النمل الأخرى ، يبحث الفنيون لدينا عن مصدر الغذاء ومكان التعشيش لتحديد أفضل مسار للعمل.

بمجرد تحديد العش والممرات ، نستخدم طُعمًا هلامية وحبيبية موضوعة بشكل استراتيجي لتشجيع النمل على إعادة القطع إلى مستعمرتها. على مدار فترة زمنية قصيرة ، ستبدأ المستعمرة في السقوط.

ستحدد شركة مكافحة الحشرات بالرياض وتعالج مستعمرات النمل داخل وحول مكان الإقامة. بالنسبة لبعض أنواع النمل ، يمكن العثور على المستعمرة في جذع شجرة ساقط في الفناء الخاص بك مع مستعمرات تابعة في المنزل أو العمل.

الخطوة 1

حدد موقع المستعمرة

يبحث الفنيون لدينا عن مصدر الطعام وموقع التعشيش لتحديد أفضل مسار للعمل.

الخطوة 2

حقن العش

نقوم بحقن مادة في العش تطرد النمل وتقضي عليها. يمنع هذا العلاج أيضًا بيض العش من النمو ويعقم أي نمل بالغ متبقي.

الخطوه 3

علاج الطعم

يقوم علاج النمل الحفار بتجنيد النمل للبحث عن الطعام للمساعدة في القضاء على المستعمرة عندما يعيدون الطُعم إلى العش. بعد التخلص من المستعمرة ، نقوم بتنظيف وتعقيم المنطقة.

الخطوة 4

العلاج بقعة

خلال المعالجة الثانية ، سنقوم بمعالجة البقع وإعادة تطبيق المادة المتبقية حسب الحاجة. ستتم أيضًا إزالة أي نمل متوفى ومواد التعشيش.

الخطوة الخامسة

إصلاح التلف

لدي افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض  أيضًا فريق إصلاح منزلي متاح لإزالة واستبدال الأخشاب التالفة بسبب الرطوبة وإجراء أي إصلاح آخر لأضرار النمل. 


لتقديم خدماتنا الرجاء الاتصال علي الرقم 

0539220454



تعليقات

التنقل السريع