القائمة الرئيسية

الصفحات

تزدهر الصراصير في البيئات الحضرية وأصبحت واحدة من أصعب الحشرات في العالم. تنجذب الصراصير إلى البيئات التي يوجد بها طعام ورطوبة ودفء. تتغذى الصراصير على مجموعة واسعة من الأطعمة البشرية والمواد العضوية مثل الورق المقوى والصمغ والبراز والحيوانات الميتة ومثيلاتها. يمكنهم التقاط الأمراض من الأوساخ الموجودة في بيئتهم ونشرها بسهولة على الطعام والأسطح.

تقدم لك شركة مكافحة الحشرات بالرياض مجموعة مختارة من الحلول الفعالة لإبعاد الصراصير ومنع الإصابة بالامراض التي تسببها الصراصير 

التفتيش على الصراصير ومراقبتها

يمكن أن تساعد وحدات المراقبة من مكافحة الحشرات بالرياض في الكشف المبكر عن الصراصير ، مما يتيح لك اتخاذ إجراءات سريعة والتحكم في الإصابة عند أول علامة على نشاط الصراصير.

مكافحة حشرات بالرياض


رش مبيد حشري ضد الصراصير

رذاذ المبيد الحشري يعالج الصراصير بشكل فعال مع ترك حاجز وقائي يساعد في الحفاظ على الصراصير والصراصير طويلة الأمد. مثالي للمساحات الكبيرة ، وكذلك الشقوق والشقوق التي يصعب الوصول إليها حيث يمكن للصراصير أن تستقر. لا تؤثر السموم الموجودة في المبيدات الحشرية على الصراصير التي تلامسها فحسب ، بل تؤثر أيضًا على الصراصير الأخرى من خلال الانتقال الثانوي عن طريق استغلال طبيعة آكلي لحوم البشر للصراصير.


غبار مضاد للحشرات الصراصير

التراب الدياتومي هو مبيد حشري طبيعي غير سام يقضي على الهياكل العظمية الخارجية للصراصير. سيؤدي نقل الغبار على الهياكل الخارجية للصراصير أو الصراصير إلى القضاء على الآفة.


تبخير الصراصير

يتضمن تبخير الصراصير استخدام مبيدات حشرية على شكل غاز لإبادة الصراصير في مكان مغلق. تتكون عملية التبخير من إغلاق مكان أو منشأة بإحكام وتشبعها بالغاز للقضاء على الصراصير. عالية الفعالية للشركات مثل التصنيع والتخزين والزراعة وصناعات الطحن. عادة ما يتم تطبيق تبخير الصراصير كمساعد لطرق مكافحة الصراصير الأخرى عندما تكون لنقدم لك تشخيصًا شاملاً لمواقعك لتقييم مشاكل الصراصير والآفات الحالية ، والمخاطر المستقبلية ، ومخاطر الصحة والسلامة الخاصة ببيئتك. 

تعد الصراصير من أخطر الحشرات  على صحة الإنسان. في المطابخ قبل كل شيء ، تقوم الصراصير بتربة أسطح العمل ، والأجهزة المنزلية ، والمناطق المحيطة بالأفران وغسالات الصحون ، والأطباق وخاصة المواد الغذائية من خلال الاتصال المباشر ومن خلال فضلاتها.

يمكن أن يسبب البراز والسوائل وآثار اللعاب الحساسية الخطيرة والأكزيما والربو لدى البشر.

يجب ألا نهمل التأثير النفسي الذي يمكن أن يحدثه الموقف المجهد على الأسرة والخوف على الصحة ، وخاصة الأطفال. وهي محقة في ذلك؛ الأطفال وكبار السن والمرضى هم أكثر عرضة لخطر الأمراض التي تنتقل عن طريق وجود الصراصير.

الأمراض التي تنتقل عن طريق الصراصير: 

داء السلمونيلات

الزحار

حمى التيفود

مرض الدرن

التهاب الكبد

الأمراض الطفيلية

الالتهابات الفطرية

إلتهاب المعدة والامعاء

يمكن أن تسبب الصراصير أيضًا أضرارًا مالية كبيرة. من خلال تلويث المواد الغذائية ، تجبرك الصراصير على التخلص من مخزون الطعام بالكامل واستبداله. قد يكون هذا مكلفًا للغاية لشركات المواد الغذائية أو محلات السوبر ماركت. يجب تنظيف جميع الأسطح التي تلامس الطعام جيدًا. لمزيد من النصائح حول ردود الفعل الصحيحة في حالة الإالتفتيش على الصراصير ومراقبتها

تسمح لك وحدات الكشف عن الصراصير / الصراصير ومراقبتها من شركة مكافحة حشرات بالرياض بما يلي:


اصطياد الصراصير ذات الجاذب وبالتالي الكشف عن وجودها بسرعة.

تحديد مكان الإصابة بشكل فعال.

لمعرفة درجة الإصابة.

اتخاذ الإجراءات التصحيحية بسرعة

يمكن تنفيذ هذا الجهاز في جميع البيئات بما في ذلك البيئات الزراعية الغذائية.

العلاجات بالمبيدات الحشرية ضد الصراصير

تجمع حلول المبيدات الحشرية التي تقدمها ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض بين استساغة استثنائية ومكون نشط فريد غير طارد للحشرات ، يتم تنشيطه بيولوجيًا داخل الصراصير.

لا شك أن حلولنا تجذب الصراصير وتتسبب في سلسلة من الإجراءات الفريدة التي تؤدي إلى تدمير التمثيل الغذائي للصراصير أو الصراصير.

يمكن استخدام هذه الحلول المصممة بشكل فريد في مجموعة متنوعة من المواقع. 

تركيبة شهية ومحاربة سريعة لجميع أنواع الصراصير أو الصراصير

حل معتمد في الصناعات الغذائية والمدارس والمستشفيات وما إلى ذلك.

رش مبيدات حشرية بالرياض

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض  ، كثير من الأشخاص الذين يبحثون عن القضاء على الحشرات على المدى القصير ، متخصصون في استخدام المبيدات الحشرية التي ستساعد في القضاء الدائم على القوارض والصراصير ، خدماتها على النحو التالي:

  تتمتع الشركة بخبرة غنية في مجال مكافحة الآفات وتستخدم أفضل المواد المستوردة والتي لن تسبب أي ضرر لصحة السكان.  وهي مدرجة كواحدة من أفضل شركات رش المبيدات في الرياض وتغطي خدمتنا الممتازة جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.  لديها قوة عاملة ماهرة متخصصة في مجال مكافحة القوارض والفئران والقضاء عليها مع العديد من الخبرات الموثقة حاصلة على شهادات ودورات تدريبية مكثفة.  تقدم شركات رش المبيدات بالرياض خدمة مثالية لجميع عملائها على مستوى احترافي وتضمن لهم السلامة الكاملة دون أي ضرر أو خطأ.  مع الاستخدام الأفضل ، يتم استخدام الأساليب والتقنيات الحديثة في عمليات الإبادة

  ملتزمون بالأمانة والنزاهة ، حتى يطمئن العملاء عند طلب أي خدمة ، أثناء رش المبيدات ، قدسية منزلك ، بالاعتماد على تدريب العمالة .

هذه بعض المعلومات والنصائح للتغلب علي الصراصير ولتقديم خدماتنا الرجاء الاتصال علي الرقم 0539220454

تعليقات

التنقل السريع