القائمة الرئيسية

الصفحات

مزايا وعيوب عزل الفوم -شركة عزل فوم بالرياض

 عزل الفوم بالرياض . الفوم عبارة عن مادة مركبة تتكون عند التقاء مادتين كيميائيتين (إيزوسيانات وراتنج بوليول). يتم احتواء هذه المواد الكيميائية في نطاطين منفصلين ويتم توصيلهما بواسطة ضغط الغاز أو السائل عند طرف مسدس الرش. عندما يجتمعون ، يتفاعلون مع بعضهم البعض ويخلقون عازل الفوم ، والذي يجف بعد ذلك في مكانه ويشكل حاجزًا فعالًا للهواء والبخار. داخل هذه الرغوة توجد جيوب صغيرة تسمى "الخلايا". تخلق هذه الوحدات فجوات وحواجز هوائية تجعل من الصعب مرور الحرارة والطاقة الصوتية عبر الرغوة. تتشقق هذه الجيوب عندما تتوسع الرغوة في المساحة التي تم رشها فيها. هذه الخصائص تجعل رغوة الرش عازلًا فعالاً للغاية.شركة عزل فوم بالرياض.

عزل فوم بالرياض

مزايا وعيوب عزل الفوم :

مثل أي مواد بناء ، فإن عزل الفوم له إيجابيات وسلبيات.

 الايجابيات:

تغطية ممتازة: يتمدد عزل الفوم في الموقع ، مما يعني أنه يوفر عادةً تغطية عازلة أكثر بكثير من الألياف الزجاجية أو الخفافيش الرغوية الصلبة. يمكن للمثبت أن يوجه المسدس بزاوية ضيقة ، ويسحب الزناد ، ويترك الرغوة تتوسع في الفضاء.

يدوم طويلاً: لن تتشقق عوازل الفوم وتتجمع في قاع فتحات المسامير مثل عوازل الرذاذ أو الخفافيش. تكون المادة لزجة عند رشها وتتوسع ثم تجف في مكانها. تلتصق بقذائف الخشب الرقائقي والمسامير وأسطح الحوائط الجافة من أجل رابطة قوية.

 قيمة R عالية: عزل الفوم بشكل عام أفضل من الخفافيش أو أنواع العزل الأخرى. ويرجع ذلك جزئيًا إلى طبيعتها الواسعة النطاق للوصول إلى المساحات الضيقة ، ولكن أيضًا بسبب الخلايا التي تتشكل داخل الرغوة.

 حاجز الهواء والبخار في واحد: يشكل عزل الفوم ذو الخلية المغلقة حاجزًا للهواء والبخار في قطعة واحدة. لا يتعين على أصحاب المنازل الذين يشعرون بالقلق بشأن الرطوبة أو البخار تثبيت حاجز بخار على الرغوة الجافة.

 DIYable: يمكن استخدام عازل الفوم في مجموعات DIY. تأتي المجموعات في خزانات صغيرة سهلة النقل ، ويمكن لمستخدمي DIY عزل هياكلهم حسب الرغبة (على الرغم من أن الأمر يتطلب بعض الوقت للتعود عليها).

السلبيات:

غالية الثمن: يعتبر عزل الفوم ، خاصة نوع الخلية المغلقة ، مادة باهظة الثمن. في الواقع ، إنها أغلى طريقة للعزل. نأمل أن يتم تعويض تكلفة التركيب من خلال توفير الطاقة وحقيقة أنها تدوم لفترة أطول من المواد الأخرى ، ولكن التكلفة الأولية هي عامل.

 الفوضى: يمكن أن يكون عزل رغوة الرذاذ أمرًا محيرًا للغاية. تكون المادة نفسها لزجة جدًا عندما تكون مبللة ، وقد لا يستخدم القائمون على التركيب لأول مرة هذه التقنية على الفور. من المهم ارتداء معدات الحماية الشخصية.

 وقت تجفيف طويل: من الأفضل ترك الهيكل بالخارج لبضعة أيام للسماح للرغوة بالتعافي من تلقاء نفسها. لا يؤدي العزل المعالج إلى تفريغ الغازات ، ولكن عندما يكون رطبًا ، يمكن أن تكون المواد الكيميائية المستخدمة في صنع الرغوة مزعجة للغاية.

اقرأ أيضا عزل خزانات المياه.

أنواع عزل الفوم:

اليوم ، تستخدم معظم الرغوات عوامل نفخ لا تستخدم مركبات الكربون الكلورية فلورية (CFCs) أو مركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية (HCFCs) ، وهي ضارة بطبقة الأوزون على الأرض.

 هناك نوعان من العزل الرغوي: الخلية المغلقة والخلية المفتوحة. كلاهما مصنوع عادة من مادة البولي يوريثين. مع رغوة الخلية المغلقة ، يتم إغلاق الخلايا عالية الكثافة ومليئة بالغاز ، مما يساعد الرغوة على التمدد لملء الفراغ المحيط بها. خلايا الرغوة ذات الخلية المفتوحة ليست كثيفة ومتجددة الهواء ، مما يعطي العزل ملمسًا إسفنجيًا.

يعتمد نوع العزل الذي يجب أن تختاره على استخدامك وميزانيتك. بينما تحتوي رغوة الخلية المغلقة على قيمة R أكبر وتوفر مقاومة أكبر للرطوبة وتطفل الهواء ، فإن المادة أيضًا أكثر كثافة وأكثر تكلفة. الرغوة ذات الخلية المفتوحة أخف وزنا وأقل تكلفة ، ولكن لا ينبغي استخدامها تحت الأرض لأنها يمكن أن تمتص الماء. استشر فني تركيب عزل محترف لتحديد نوع العزل الأفضل لك.

ارخص شركة عزل فوم بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة بسعر رخيص وخدمة جيدة ، فنحن نقدم لك أرخص شركة عزل فوم في الرياض حيث تقدم خدمة عالية الجودة ومواد عالية الجودة وأيدي وخبرة عمال على أعلى مستوى من المهارة. كل هذه الأسعار معقولة جدًا في جميع الفئات ويمكنك مقارنتها مع الشركات الأخرى.


شركة عزل شينكو بالرياض

يتميز عزل الشينكو بعزل فعال للماء والحرارة من خلال الألواح المعدنية المصنوعة بعناية والتي تأتي بأحجام مختلفة من المواد لتناسب جميع اهتمامات الأسقف.  تعمل أيضًا على تسوية الأسطح المنحدرة وتعديل زوايا الزاوية للحصول على عزل مثالي. تدوم لسنوات وتحافظ على عزل الشينكو لأطول فترة ممكنة. نظرًا لطلائها المضاد للصدأ ، فإن ألواح الشينكو مناسبة للأسطح والأرضيات والجدران بأسعار رائعة .

افضل شركة عزل فوم بالرياض:

 تقدم شركتنا المرخصة.شركة عزل فوم بالرياض لأصحاب المنازل وأصحاب الأعمال والمزارعين أفضل رغوة بخاخة وخدمات العزل ذات الصلة منذ عام 2000.

يقع مقرنا في مدينة الرياض ، ونحصل على تجربة كل ما تقدمه الطبيعة الأم - من فصول الشتاء المتجمدة إلى فصول الصيف الحارقة. لهذا السبب وحده ، فإن امتلاك منزل مع عزل فائق أمر لا بد منه. مع سنوات خبرتنا المتزايدة ، يمكننا مساعدتك على التمتع براحة فعالة واقتصادية طوال العام.

 شركة عزل فوم بالرياض نعمل كمقاول عزل شامل مع تدريب متخصص لتركيب العديد من رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة والمفتوحة. لدينا سنوات من الخبرة الميدانية ، ونعتمد على أفضل المنتجات في الصناعة ، ونحافظ على المعدات المتخصصة اللازمة لإكمال أي مشروع عزل بشكل فعال. في النهاية ، نقوم دائمًا بإنجاز المهمة بشكل صحيح في المرة الأولى.

إذا كنت تفكر في ترقية العزل الخاص بك أو تحاول اختيار الخيار الأفضل لمشروعك التالي ، دع خبرائنا يرشدونك. اتصل بنا لتحديد موعد استشارة أو للحصول على قائمة المراجع ، ونحن نرحب بفرصة وضع قدراتنا في العمل من أجلك. نرد مكالماتك أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في نفس اليوم!

اقرأ أيضا كشف تسربات المياه.

عزل الاسطح بالفوم:

يوفرعزل رغوة الرش الفوم الفوائد التالية:

-يساعد على منع العفن من خلال التثبيت السلس

-يزيد من القوة الهيكلية

- يحسن جودة الهواء الداخلي

-يقلل من متطلبات الصيانة

-يقلل الضوضاء الخارجية

-يعزز كفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 40٪ عن طريق سد الشقوق وتسربات الهواء

-يقلل من تكاليف التدفئة والتبريد

-تلتزم بمعظم مواد البناء ، بما في ذلك الخشب والمعدن والخرسانة

لتقديم أفضل خدمة عزل الفوم بالرياض عليك الاتصال

0539220454



تعليقات

التنقل السريع