القائمة الرئيسية

الصفحات

مواد عزل خزانات المياه واستخدام الايبوكسي

مواد عزل خزانات المياه الخرسانية من الداخل والخارج ويجب الحرص على تنظيف الخزان باستخدام أفضل المواد وأحدث الطرق مع الحرص عند اختيار شركة عزل خزانات بالرياض لأداء هذه المهمة مع مراعاة أهمية المياه و استخدامه في جميع الشؤون اليومية. لذلك ، توفر شركة عزل خزانات مياه الرياض طرقًا ومواد لعزل خزانات المياه الخرسانية من الداخل والخارج لحماية أفراد المنزل من أي ضرر ناتج عن تلوث المياه.

مواد عزل خزانات المياه

0539220454

مواد عزل خزانات المياه واستخدام الأيبوكسي 


هناك العديد من الطرق والمواد للعزل الحراري داخل وخارج خزان المياه الخرساني ، بحيث يمكن تنفيذ عملية العزل الحراري بشكل جيد وجيد أثناء عملية الشرب.
أفضل المواد لعزل الخزان من الداخل ما يلي:
الايبوكسي: تتميز هذه المادة بقوة تماسكها وقوة تحملها والتي يمكنها مهاجمة كافة المؤثرات الخارجية كالضوء والحرارة وغيرها.
يجب توخي الحذر عند استخدام أي مادة عازلة للتأكد من أنها لا تحتوي على سموم يمكن أن تلحق الضرر بجسم الإنسان ، حيث تتجاهل بعض الشركات ذلك.
لا تحتوي مواد راتنجات الايبوكسي على مكونات غير سامة لا تؤثر على الصحة العامة للفرد.
مادة بوليمرية: تقترب القوة والمقاومة للتغيرات في الظروف المناخية من راتنجات الايبوكسي ، وتستخدم هذه المادة في خزانات العزل وتتشكل على شكل طلاء الجدران


عزل خزان المياه عن الداخل:

بين الحين والآخر يجب الحرص على عزل خزان المياه وإزالة الشوائب أو الرمل أو الحواف الملتصقة بجدران الخزان لحماية الناس من الأمراض والأوبئة. نظف الخزان واتبع أفضل الممارسات واستخدم مواد عزل فعالة يجب أن تكون غير ضارة بدون أي مواد كيميائية ، من أجل الحصول على مياه صالحة للاستخدام البشري ، يجب عليك أداء هذه الخدمة بأفضل طريقة ممكنة واتباع الأساليب والتركيبات المتقدمة ، والسعي إلى مساعدة شركة عزل خزانات بالرياض ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال تعتبر خزانات المياه من أهم البدائل التي يعتمد عليها الكثير من الناس . 


اهميه عزل خزانات المياه

الوعي الكامل بالمخاطر العديدة التي تنتج عن تسرب المياه من الخزانات ويجب السيطرة عليها
 من خلال الحرص على عزل خزانات المياه وتجاهل الحاجة إلى عزل الخزان مما يؤدي إلى حدوث مشاكل عدة لا نستطيع حصرها أو مواجهتها، من أكثر المخاطر التي تتم عند عدم عزل الخزان ما يلي: 

: من الممكن أن يكون هناك تسرب للمياه خارج الخزان ، مما تسبب في تكوين برك نتيجة تسرب المياه الهائل الذي حدث.  نتيجة لتسربات المياه الناتجة عن عدم وجود عزل للخزان ينتج عن ذلك غزو الحشرات حول الخزان مما يؤدي إلى ظهور روائح كريهة.  الأضرار التي لحقت بأرضية وجدران الخزان ، وفي بعض الحالات قد يتم تدمير المبنى بالكامل.  وتشققات بالمنزل وارتفاع نسبة الرطوبة.  تدمير الأساس وتلف اللوحات بسبب تكون الكثير من الماء ثم امتصاص السطح والجدران.  الزيادة الهائلة في عداد المياه نتيجة تسرب كمية كبيرة من المياه لم تكن مستخدمة من قبل ، بالإضافة إلى تشغيل المحركات مما يؤدي إلى ضياع وإهدار كميات كبيرة.

عزل خزانات المياه بالرياض:

يجب حماية الخزان بشكل دائم من التأثيرات الخارجية.

وميزة الحماية هذه تعزل الخزان من الداخل والخارج ، 

حماية الخزان من تقلبات الطقس الشتوي من الأمطار والسيول والعواصف ،

يمنع حدوث تسربات كبيرة في خزان المياه ويمنع هطول الامطار والامطار

يحمي العزل من الأمطار الغزيرة والأمطار

السيول والأمطار ، ولكن إذا كان ذلك ممكنًا عن طريق تسرب المياه من داخل أو خارج أسطح المباني أو من الخزانات والخرسانة ، فقد يؤثر ذلك سلباً على المباني حيث أنه أخطر ما يهدد المباني والمنشآت.

ستكون العزلة السلبية منقذة في هذه الحالة لأنها تسد مسار تسربات المياه الخارجية

يجب أن تحتوي العوازل على مواد لا تؤثر على الماء ولا تساهم في التسرب. استخدام المواد بدرجة عالية من المرونة لا يتأثر بحركة المبنى. استخدام مواد لا تسبب أي ضرر للعمال. يجب ألا تحتوي المواد على أي مكونات سامة. فريق من المتخصصين والفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا ، باستخدام أفضل مواد العزل المائي المقاومة للتسرب والتي لن تسبب أي ضرر ،شركة عزل خزانات بالرياض  تقدم خدمات مانعة للتسرب لخزانات التخزين

شركة عزل خزانات:

تقوم شركة عزل خزانات بمقاومة الخزانات باستخدام البروتوكولات المناسبة ونستخدم خزانات عازلة للماء لمنع التسربات الداخلية والخارجية. بعد إنفاق الكثير من المال على بناء منزل وبذل الكثير من الجهد في التخطيط لتصميم داخلي جميل ، هذا منزل غير مسموح به. السقف غير مقاوم للماء. لن ترغب في التحدث إلى شركة عزل خزانات بالرياض مانعة لتسرب المياه لخزانات الأسطح والأرضيات لضمان عدم معاناتك من مشاكل الرطوبة الداخلية والخارجية أو التقشير بعد كل هذا شركة عزل خزانات.

أو ستؤدي إلى تآكل حديد التسليح في المستقبل القريب ، خاصةً إذا قمت بوضع خزان علوي يسرب الخزان العلوي

عزل اسطح:

في حالة بناء منزل جديد لا بد من عزل السقف والجدران قبل أعمال السباكة وعزل خزانات المياه لحماية الأفراد من خطر تسرب المياه. ويمكنك الاستعانة بشركة عزل خزانات المياه.

خزان المياه العازل هو أحد الطرق المقاومة للماء التي تنفذها شركة عزل خزان المياه.على المدى الطويل ، لتوفير مواد عزل آمنة ،

وشركة عزل خزانات بالرياض تزودكم بمتابعة طول فترة الضمان لضمان سلامة خدماتنا.

عزل خزانات مياه الرياض وأهمية عزل الخزان في حماية الخزان نفسه من أي تسرب أو تأثير على آلية العمل

 عزل الاسطح مائي وحراري عزل فوم

تقدم شركة عزل خزانات المياه بالرياض خدمات متنوعة وخدمات عزل الأسقف للمباني والمساكن، باستخدام أفضل مواد العزل في الولايات المتحدة وألمانيا

شركة وغيرها من الشركات العالمية المتخصصة

بعزل الفوم للاسطح عزل مائي وحراري

 تسربات المياه من  السقف بسبب المطر:

  • عزل الفوم بولي يوريثان للأسطح الرغوة هي مادة عازلة عالية الجودةويمكن عزل الصوت والماء والحرارة عن سطح المبنى في نفس الوقت. يعتبر العزل الرغوي مادة مهمة، خاصة في عزل المباني السكنيةويتم صيانتها واعتمادها من قبل شركة الطاقة كأفضل مادة لعزل وإصلاح الأسطح قم بإصلاح جميع عوازل الأسقف في المنزل بسرعة باستخدام الرغوة قبل دخول المنزل، بارك الله في ذلك عيب بالمبني مما قد يضرك الي ترميم المبني شركة عزل خزانات.

افضل مادة عزل الخزان الارضي:


إذا كنت تمتلك خزان مياه ارضي وترغب في عزله باستخدام أفضل عزل للوعاء الأرضي،فلابد من الاستعانة بشركة عزل خزانات بالرياض لأنها ستساعدك. لأسباب عديدة وما الذي يسبب تسريب الخزان الخاص بك، أيها العملاء، فإليك الأسباب: استخدم أدوات حادة لتنظيف الخزان: أدوات التنظيف الحادة والقوية يمكن أن تسبب تشققات وتشققات في جدران الخزان، ولأنها ثقوب، فسوف يتسرب الماء خروج منه. لا تغير الماء خزان المياه الجوفية: يجب تغيير الماء بين الحين والآخر، حتى لو لم يكن قيد الاستخدام ؛ هذا لأن وجود الملح في الماء سيؤدي بطبيعة الحال إلى حدوث ثقوب كبيرة في جدران الخزان إذا تُرك دون تصحيح. جودة رديئة وغير متينة، تتدهور بسرعة كبيرة مما يجعل جدران الخزان شروخ وشقوق وتسرب مياه بخزان المياه الجوفية عدم وجود صيانة دورية لخزان المياه الجوفية: إذا لم يتم صيانة خزان المياه الجوفية ومعالجته لعدة سنوات فسوف يتشقق ويحتاج إلى المعالجة عند مرة واحدة على الأقل في السنة أو 6 أشهر.

المس جذور الشجرة بالخزان السفلي: إذا لامست جذور الشجرة الخزان السفلي، فسوف يتسبب ذلك في الكثير من الضرر لأن الجذور قوية وقد تنكسر بسبب قوتها وسمكها، مما يسمح للماء بالتسرب إليها . وتتسبب في أضرار جسيمة.

تسربات الخزان الارضي:

طبعا تسربات المياه يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل والأضرار والتي نصفها كالتالي:

إذا استمر تسرب الخزان الأرضي فسوف يصل إلى أساسات المبنى ويسبب ضعفها مما يؤدي إلى انهيار المبنى.

إذا تعرضت جدران الخزان للكثير من الأضرار والمشاكل، فإنها تجذب الحشرات، والتي تعد عاملاً رئيسياً في انتشار الفيروسات الضارة.

بالإضافة إلى أن تسرب المياه له العديد من الروائح الكريهة وكذلك خزانات المياه الجوفية التي يمكن أن تسبب الاختناق خاصة عند الأطفال وكبار السن.

يمكن أن يؤدي تسرب المياه أيضًا إلى زيادة فواتير المياه بسبب هدر المياه، وهو أحد الأضرار التي يقلق الكثير من الناس، فتلوث المياه النقية النقية سيجلب لك عزيزي العملاء وعائلتك العديد من الأمراض مثل داء البلهارسيات. يعتبر المرض من أخطر الأمراض.

يمكن أن يتسبب تسرب المياه أيضًا في تلوث سطح الخزان وتراكم الكائنات الحية الدقيقة عليه، مما قد يؤدي إلى انتشار العديد من الأمراض عند لمسها.

كما تضررت المعادن والخرسانة الموجودة في الخزانات الأرضية وتآكلت، ومن المفترض أن تكون جدران الخزانات الأرضية متماسكة ومترابطة لمنعها من الانهيار وظهور تشققات شديدة في جدران الخزانات الأرضية وتشققات.

حل مشكلة تسربات الخزان:

هناك العديد من الحلول والتعليمات، إذا اتبعتها وامتثلت لها فلن يعود التسرب، وإليك الحلول:

تأكد من تنظيف وتعقيم حوضك من الأوساخ بين الحين والآخر (كل 20 يومًا على الأقل) ؛ لأن ذلك سيبقيه نقيًا ونظيفًا ولن يتسبب في تلوث أو إتلاف المياه بداخله.

إحكام سد الشقوق في جدران وأسطح الخزانات الأرضية بأفضل عزل للخزان الأرضي.

كما ذكرنا سابقًا، قم بإجراء صيانة دورية على خزان المياه كل عام أو كل 6 أشهر واستخدم أفضل عزل للخزان.

استخدم أيًا من أفضل المواد العازلة للخزان الأرضي لعزل الخزان الأرضي، ولكن يجب أن تكون ذات جودة عالية وتم اختبارها، هذا الحل هو الحل الأفضل ؛ نظرًا لأن مادة العزل تشبه الغطاء الواقي للخزان الأرضي، فيمكنها الحماية من التسربات والتغيرات المناخية وتقلبات درجات الحرارة.

أفضل أنواع المواد العازلة للخزان الأرضي

يوجد العديد من مواد عزل الخزان المستخدمة لعزل الخزانات الأرضية، وهنا نوعان من أفضل الأنواع:

عزل الأيبوكسي:

هي مادة كيميائية رطبة ولزجة تتكون من عنصرين كيميائيين، أحدهما أساسي والآخر متغير، وعادة ما يكون لونه أزرق فاتح، وهذه المادة متماسكة ومترابطة، ولا تتلف بسهولة، ولكنها يمكن أن تبقى كما هي لسنوات، و ومن مميزاته أنه يقاوم الاحتكاك وتقلبات الطقس ويغير درجة الحرارة.

العزل الاسمنتي الكيميائي:

وهي أفضل مادة لعزل الخزان الأرضي، لأن هذا العزل يتم باستخدام مادة إسمنت كيميائية مكونة من مسحوق أبيض وماء، ولونها عادة أبيض أو رمادي، وبعد وضعها على جدار الخزان الأرضي يجب أن يكون مسموحاً تصل إلى يوم كامل حتى يجف، وتتميز هذه المادة بقوتها. المتانة وقوة التماسك، مما يجعلها قابلة للتلف صعب جدا.

خطوات عمل عزل للخزان الأرضي

يتم تنفيذ مجموعة من الخطوات من قبل العميل والفنيين المحترفين، نذكرها أدناه:

  1. فتح الشقوق والجدران والأرضيات وأسطح صهاريج التخزين تحت الأرض.
  2. يقوم الفنيون بتغطية جدران وأرضيات صهاريج التخزين تحت الأرض بطبقة متينة من الأسمنت تتميز بالتجفيف السريع.
  3. وقد ورد ذكر خزان التجصيص، وهو وضع مواد الأسمنت، في النقطة السابقة.
  4. استخدم أفضل عزل للخزان الأرضي في العزل الصحي للخزان دون التسبب في أي ضرر مرئي.

 أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض:

ومقارنة بشركات العزل الأخرى فإن شركة عزل خزانات المياه بالرياض هي افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض وتتمتع بالعديد من المزايا نود أن نذكرها لكم أيها العملاء الكرام وذلك على النحو التالي:

تمتلك شركة عزل خزانات فريق عمل ممتاز ذو خبرة غنية وكفاءة عالية وعمل دؤوب واحتراف.

تلتزم الشركة بالاتفاقية والتاريخ المبرم مع العميل.

تمتلك الشركة أيضًا معدات حديثة ذات مستوى عالمي.

أسعار الشركة قليلة ولا تقبل المنافسة.


تتبنى الشركة أفضل مواد عزل الخزانات الأرضية


عزل الخزان الأرضي القديم

 بالطبع، تختلف طريقة وجودة العزل الآن عن تلك التي كانت في الماضي، لم يتم اكتشاف مواد راتنجات الايبوكسي، لكن العزل مصنوع من الأسمنت الكيميائي وبعض المواد الأخرى.


 أفضل مادة عزل للخزان أرضي:

 يجب أن تمتلك المادة العازلة المستخدمة مجموعة من الخصائص والصفات ليتم اختيارها كأفضل مادة عازلة للخزانات الأرضية، نذكر ما يلي:

يجب أن تكون المادة العازلة المستخدمة خالية تمامًا من أي عناصر تتداخل مع الماء ولا تتسرب.

 علاوة على ذلك، فإن المادة العازلة وجميع مكوناتها لا تغير كيمياء الماء.

 إنه مرن للغاية لدرجة أنه لا يغير أي شيء بحركة المبنى واهتزازه.

 يجب أيضاً أن تكون آمنة ولا تؤذي العمال.

يجب ألا تحتوي المادة العازلة على أي عناصر سامة أو ضارة.

 حساب العوامل الخارجية مثل (المطر والرياح والمياه الجوفية والرطوبة) والعوامل الداخلية مثل (الصرف الصحي ومياه الري)

مواد العزل الداخلي للخزان الأرضي

تختلف مادة العزل المستخدمة داخل الخزان الأرضي عن مادة العزل المستخدمة خارج الخزان وفيما يلي المواد العازلة المستخدمة في العزل الداخلي للخزان الأرضي

  مادة الأيبوكسي

 لقد تحدثنا عن هذه المادة في عدة مقالات لأنها مشهورة في العزل، فهي خليط من مادتين (صلب وراتنج)، كما أنها تتميز بجعلها الأفضل في العزل الداخلي. صهاريج التخزين تحت الأرض، وهي:
 متينة قوية وشديدة الترابط.
 قادرة على تحمل جميع التقلبات المناخية والتغيرات الدائمة في درجات الحرارة.
 كما أنه مقاوم للكائنات الدقيقة والبكتيريا الضارة
 كما أن لديها القدرة على منع تسرب المياه مما يجعلها عازل جيد.
 من أجل سلامة العملاء والعاملين فهو لا يحتوي على عناصر سامة ولكنه يستخدم أفضل عزل للخزانات الأرضية
 يمنع قوامه الناعم والملمس الجراثيم الضارة والبكتيريا من التراكم على جدران الخزان من الداخل.
 هذا يجعل تنظيف الخزان أمرًا سهلاً ومريحًا للغاية عند وجود الإيبوكسي في الخزان الأرضي.
 ومن أبرز مميزات الإيبوكسي أنه أفضل مادة لعزل خزانات الأرضيات وبديل رائع للمواد الخزفية التي لا يحبها كثير من الناس.


 المادة البوليميرية

 تنتمي هذه المادة أيضًا إلى المادة العازلة المستخدمة في العزل الداخلي للخزان، وهي تستخدم فقط لخزانات الأرضيات البلاستيكية. كما أن لها استخدامات أخرى غير العزل، طلاء الجدران، والتي لها العديد من المزايا:
تمتلك درجة عالية من المقاومة والتماسكشكلها الخارجي مشابه لشكل طلاء الجدران. درجة سمكها عالية .
 كفاءة عزل عالية، هي أفضل مادة عزل للخزان الأرضي
 كما أنها تحمي الخزانات البرية من المصادر الخارجية مثل الرياح والمياه الجوفية.
 ونظرًا لأنه يحافظ على الخزان الأرضي ويحميه، فإنه يطيل من عمره.
 مواد العزل الخارجي للخزان الأرضي
 كما نقدم أفضل عزل للخزانات الأرضية للخزانات الأرضية من الخارج وهي:-لديها قوة تحمل ومقاومة عاليين.

 لفائف بيتومين

 كما أن لها اسم يسمى (الإسفلت)، وهي مستخرجة من الزيت، وهناك أنواع عديدة مثل (الإسفلت المائي، الساخن، البارد أو الصلب المؤكسد)، وله العديد من المزايا، على النحو التالي:
 يتم استخدامه لعزل العديد من أنواع الخزانات، وليس فقط الخزانات الأرضية.
 تم دهانه وتلوينه باستخدام ثلاث طبقات من البيتومين ثم تركه ليجف طوال اليوم. لزج جدًا ويبدو مثل الزجاج عندما يجف. الخرسانة مع الخزان متماسكة للغاية لأنها أفضل عزل للخزانات فوق الأرض.
 يشترط أن يكون المكان الذي توضع فيه العلبة نظيفًا وخاليًا من العيوب من أجل التمسك جيدًا وثابتًا دون أي مشاكل.
 توضع إحدى الطبقات على الخزان الأرضي من الخارج، وبسبب سمكها الكبير يجب أن يكون عرضها مترين. إذا تشققت أو تحطمت، فمن السهل استخدامها مرة أخرى بإخراجها وتوصيلها بالنار. يلتصق بإحكام بجدران الخزان الأرضية الخارجية، مما يجعل من الصعب إزالته. مقاوم للرطوبة وليس الرطوبة لأنه أفضل مادة عازلة للخزانات الأرضية. كما أنها قادرة على تحمل ارتفاعات درجات الحرارة اليومية والتغيرات المستمرة.
عند التمديد على الجدار الخارجي للخزان الأساسي، لا داعي لوضع طبقة أساسية تحته لأنها شديدة التماسك والالتصاق.

ارخص شركة عزل خزانات المياه بالرياض:

تعتبر شركة عزل خزانات بالرياض من أفضل شركات العزل بالرياض وتقدم خدماتها بأفضل الاسعار التي يحتاجها عميل الشركة وتختلف اسعار عزل خزانات المياه حسب مساحة الخزان  وتراعي شركة عزل خزانات بالرياض الوضع المادي للعميل فتقدم أفضل الأسعار في عزل خزانات المياه.

أهمية عزل خزانات المياه 

توفير استهلاك الطاقة مثل تكييف الهواء عن طريق تقليل قيمة فقدان الحرارة للمباني والأنابيب والأنابيب والمعدات.
  المحافظة على درجة حرارة الخزانات والأسطح لضمان الراحة طوال العام.
  يساعد في التحكم في درجة حرارة المبنى.
  تقليل تكلفة معدات التدفئة والتبريد الأساسية.
  حماية المباني والهياكل والمعدات من درجات الحرارة الخارجية والرطوبة والمناخ.
  تقليل تكلفة الصيانة الدورية للمنزل نتيجة لتأثيرات الحرارة والرطوبة.
  منع تكون بخار على السطح.
  منع الماء في الخزان من التسخين بسبب أشعة الشمس.
  تقليل الضوضاء والاهتزازات.
  المساهمة في تجميل المنزل من خلال تقوية جدرانه وسقفه وجدرانه

لتقديم خدماتنا الرجاء الاتصال بالرقم 

0539220454

تعليقات

التنقل السريع